hala592
hala592
روعة
الأحلام
الأحلام
روعة
روعة
السلام عليكم وأسفة جدا لتأخري بالرد

ملكـــة الليل تسلمي يا رب أختي العزيزة

amal.f.s عيونك هي اللي جميلة تسلمي عزيزتي

ام عزيزان الغالية عجبني اسم عائلتي الجديد " تبع الكروشيه لفساتين البنوتات؟" هههههههههههههههه
الكروشيه وغيره وقفته تماما من فترة سنة تقريبا لأني أشتغلت وصار وقتي ضيق جدا

بالنسبة للرسم طول عمري بحبة بس رسامة كبيرة كتير علي بس بحب أجرب فيه وأحيانا بيظبط معي وأحيانا لا
بس الصيف الماضي كان جايني جرعة حنين كبيرة للرسم عشان هيك عملت كورس بالرسم المائي وعجبني شغله ممتع لأبعد الحدود وكمان عندي محاولات بألوان الخشب بتمنى أعرضها بس هي رسومات لغاليتي مريم وأخاف من النقد في المنتدى عشان هيك ما قادرة أحطها .
أسعدني حضورك جدا

رسال أختي الغالية وحشتوني جدا بس تراني متابعة دائمة للمنتدى بس بدخل بالغالب من الشغل لهيك ما بقدر أرد بس بتفرج :)
وأحلى ما على قلب مريومة أني أعطيها ريشة وتخربش
تسلمي على السؤال عنا ودمتي أخت عزيزة

**الريحانة** الله يعافيك ويخليك أختي الغالية

hala592 تسلمي يا رب

شكرا لكم أخواتي تسلم ايديكم على التشجيع الحلو
الوعد الحق1
الوعد الحق1
السلام عليكم وأسفة جدا لتأخري بالرد ملكـــة الليل تسلمي يا رب أختي العزيزة amal.f.s عيونك هي اللي جميلة تسلمي عزيزتي ام عزيزان الغالية عجبني اسم عائلتي الجديد " تبع الكروشيه لفساتين البنوتات؟" هههههههههههههههه الكروشيه وغيره وقفته تماما من فترة سنة تقريبا لأني أشتغلت وصار وقتي ضيق جدا بالنسبة للرسم طول عمري بحبة بس رسامة كبيرة كتير علي بس بحب أجرب فيه وأحيانا بيظبط معي وأحيانا لا بس الصيف الماضي كان جايني جرعة حنين كبيرة للرسم عشان هيك عملت كورس بالرسم المائي وعجبني شغله ممتع لأبعد الحدود وكمان عندي محاولات بألوان الخشب بتمنى أعرضها بس هي رسومات لغاليتي مريم وأخاف من النقد في المنتدى عشان هيك ما قادرة أحطها . أسعدني حضورك جدا رسال أختي الغالية وحشتوني جدا بس تراني متابعة دائمة للمنتدى بس بدخل بالغالب من الشغل لهيك ما بقدر أرد بس بتفرج :) وأحلى ما على قلب مريومة أني أعطيها ريشة وتخربش تسلمي على السؤال عنا ودمتي أخت عزيزة **الريحانة** الله يعافيك ويخليك أختي الغالية hala592 تسلمي يا رب شكرا لكم أخواتي تسلم ايديكم على التشجيع الحلو
السلام عليكم وأسفة جدا لتأخري بالرد ملكـــة الليل تسلمي يا رب أختي العزيزة amal.f.s عيونك...
انت احلام ورسمك ناعم كالاحلام
عاوزين نشوف اللوحات المستخبيه
:26:
الأحلام
الأحلام
ردك هو اللي ناعم أختي العزيزة الوعد الحق

بالنسبة للمستخبي ما هو لوحات هو تجارب أتمنى أن أسمع رأي فنانات عالم حواء فيها إذا سمحوا لي مشرفات المنتدى بعرضها.
بسمة حبيبي
بسمة حبيبي
ماشاء الله عليك فنانة