اتعالج نفسيا ولا جسميا

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم

شحالكم .... بدخل في الموضوع على طووووووول

انا وحده متحطمه نفسيا ومعنويا وجسميا وشكليا

احس اني غيييييير الناس موووووووووووول مب شبههم .. سويت ريجيم وتابعت مع

اخصائي ونزلت 12 ونزني كان 112 وقدرت انزله لين 97 وعقب زاااد ماقدرت امسك عمري

ودت ليين 105 والحين الفاجعه الكبرى وزني رد مره ثانيه 112 وشكلي صاير غلط

والله غلط انتفخت صرت كاني نفيخه وبالونه

مب قادره امسك عمري ابدا كل مره اقول اليوم وباجر والسبت الياي ... احس اني خلاص بنفجر

وانا بعدني اقول باجر والسبت ....

والمشكله اني مليت من الريجيمات احس ان جبدي لاعت

ومليت من اكل اللحوم والبيتزا والبيض والدياي واحس ان ماعندي وقت اني اسوي هالاشياء

لاني اكون في الدوام

دورت ريجيم يكون حلووو ومب قاسي بس ماحصلت الريجيمات كلها قاسيه

ابا ريجيم يكون فيه عصاير وروب وسلطات خضار وفواكه لان هالاكل الوحيد اللي اقدر اكله في الدوام

بس ماشي وانا روحي مب عارفه ارتب لي اكل او جدووول ابا شي يكون منتظم في السعرات بس

ماعرف .....

خلصت الحين من المشكله الاولي اني متعقده جسميا ...

المشكله الثانيه نفسيا... صدق نفسيتي تعبانه حيييييييييييييييييييييل من ووزني ومن اشياء ثانيه

احس بضيق من الوزن كل مافكر فوزني اتعقد واتعب نفسيا احس ان الوزن مشكله فحياتي

فانا الحين ماعرف اتعالج نفسيا ولا جسميا

بليييييز ابا نصايح ابا اهتمام ابا متابعه لاني صدق ملييييييييييييييييييييييت
18
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ناردين_نردين
ناردين_نردين
والله لما قريت عنوان الموضوع جيت جري
لأني حسيت نفسي إللي تتكلم

من جد صرت مريضه نفسيا من هالجسم والكسل وقلة العزيمه

لكن قررت شي

انا كنت اروح عند اخصائية تغذيه
تعطيني نظام امشي عليه
وكل اسبوع اروح عندها اوزن
كذا احس إن احد مهتم فيني وبيسأل عن وزني

صح إني ماأرتحت لها شخصيا
لكن نزلت تقريبا 7 كيلو بشهر
وقريت إن كثيرات نزلو من 30 لـ 40 كيلو في 4 أشهر
وواحد نزل 14 كيلو بشهر وااااااااااحد فقط

وقررت إني برجع لها وامري لله
قبل ماأفقد عقلي

وإنتي كمان اختي روحي عند أي أخصائيه وإبتدي
وانسي الوقت والزمن وتوكلي على الله
مشكلتي_دلوعه
مشكلتي_دلوعه
مشكوره على ردج حبوبه

انا قبل كنت اتابع عند اخصائي ... مركز الدكتور نيوترشن

بس مليييييييييييييييييت اكلهم ممل
مداد الروح
مداد الروح
مشكوره على ردج حبوبه انا قبل كنت اتابع عند اخصائي ... مركز الدكتور نيوترشن بس مليييييييييييييييييت اكلهم ممل
مشكوره على ردج حبوبه انا قبل كنت اتابع عند اخصائي ... مركز الدكتور نيوترشن بس...
مشكلتي_دلوعه حبيبتي الحال من بعضه ...

نحن نعرف حل المشكلة لكن ما نبي نطبقه ، يعني شو تتوقعين نقولج ؟؟
شو تترين نعطيج حل سحري ؟؟

الحل كلنا نعرفه مليتي من الرجيمات سويلج نظام يناسبج :
خففي النشويات على الأخير
امنعي السكريات الحلويات أو خليها إذا كنت مدمنة مرتين في الأسبوع
قبل الغدا بنصف ساعة و بين الوجبات و عالريج شربي ماي ، أكبر كمية تقدرين عليها
الغدا ممكن يكون من أكل البيت لكن ابدي بصحن سلطة كبير و حطي فيه زيت و ليمون و كل التوابل إللي تحبينها و معاه شربي كوب لبن خالي من الدسم (جيه ما بيكون فيه مكان لباقي الأكل)
العشا فواكه أو سلطة و لبن أو زبادي
خلي وجبة و حدة بس في الأسبوع فري

أنا ضد الحرمان ، اكلي الأشياء إللي تحبينها لكن حاولي تتطهينها بطريقة صح و دخلي العادات الصحية بالتدريج في حياتج .

معظم الرجيمات إللي شفتها في المنتدى و غيره ما تخرج عن هالنقاط يعني الموضوع ما يباله لكن المشكلة في إرادتنا

في الدوام ممكن فواكه ، مكسرات غير محمصة و غير مملحة 100 جرام وزعيها طول فترة دوامج
و ممكن حليب قليل الدسم شربي منه طول فترة الدوام ما أعتقد راح تزيدين على كوبين و ممكن وياه شابورة حبة أو حبتين من الصغار ، و ما فيه أحسن من التفاح يشبع و يملي المعدة فترة طويلة

و أهم شي الحركة أعتقد إنتي من بوظبي ، الجو عندنا رهيب هالفترة استغليه و لا حتى في البيت أهم شي نطرد الخمول من حياتنا و خصوصا عقب الأكل .

سامحيني الغالية إذا كان كلامي قاسي لكن و أنا أكتب كنت أكلم نفسي ترى حبيبتي كلنا عندنا نفس المشكلة لكن ما نبي نواجها و نتخلص من عجزنا .
ضحكة اولادي
ضحكة اولادي
مشكلتي_دلوعه حبيبتي الحال من بعضه ... نحن نعرف حل المشكلة لكن ما نبي نطبقه ، يعني شو تتوقعين نقولج ؟؟ شو تترين نعطيج حل سحري ؟؟ الحل كلنا نعرفه مليتي من الرجيمات سويلج نظام يناسبج : خففي النشويات على الأخير امنعي السكريات الحلويات أو خليها إذا كنت مدمنة مرتين في الأسبوع قبل الغدا بنصف ساعة و بين الوجبات و عالريج شربي ماي ، أكبر كمية تقدرين عليها الغدا ممكن يكون من أكل البيت لكن ابدي بصحن سلطة كبير و حطي فيه زيت و ليمون و كل التوابل إللي تحبينها و معاه شربي كوب لبن خالي من الدسم (جيه ما بيكون فيه مكان لباقي الأكل) العشا فواكه أو سلطة و لبن أو زبادي خلي وجبة و حدة بس في الأسبوع فري أنا ضد الحرمان ، اكلي الأشياء إللي تحبينها لكن حاولي تتطهينها بطريقة صح و دخلي العادات الصحية بالتدريج في حياتج . معظم الرجيمات إللي شفتها في المنتدى و غيره ما تخرج عن هالنقاط يعني الموضوع ما يباله لكن المشكلة في إرادتنا في الدوام ممكن فواكه ، مكسرات غير محمصة و غير مملحة 100 جرام وزعيها طول فترة دوامج و ممكن حليب قليل الدسم شربي منه طول فترة الدوام ما أعتقد راح تزيدين على كوبين و ممكن وياه شابورة حبة أو حبتين من الصغار ، و ما فيه أحسن من التفاح يشبع و يملي المعدة فترة طويلة و أهم شي الحركة أعتقد إنتي من بوظبي ، الجو عندنا رهيب هالفترة استغليه و لا حتى في البيت أهم شي نطرد الخمول من حياتنا و خصوصا عقب الأكل . سامحيني الغالية إذا كان كلامي قاسي لكن و أنا أكتب كنت أكلم نفسي ترى حبيبتي كلنا عندنا نفس المشكلة لكن ما نبي نواجها و نتخلص من عجزنا .
مشكلتي_دلوعه حبيبتي الحال من بعضه ... نحن نعرف حل المشكلة لكن ما نبي نطبقه ، يعني شو تتوقعين...
عيوني مافي شي يجي الا بالاصرار والعزيمة والنظرة التفاؤلية لما تبدائي رجيم ركزي ع الاشاء الحلوة

عندك عيونك الحلوة مثلا اي شي حلو عندك ركزي عليه او انشغلي ببشرتك وشعرك ركزي عليهم وانت تسوي رجيم اهتمي فيهم لاتركزي على عيوب جسمك وعدم مقدرتك على مسك الرجيم

واهم شي اهم شي التوكل على الله والاستعانة به

واوصيكِ بشي يريح نفسيتك طول العمر باذن الله كل يوم اصحي قبل الفجر بنص ساعة صلي ركعتين

وصلي الوتر وادعي ربنا يفرج همك وكربتك ويساعدك بتحقيق حلمك لتحسين صحتك وبعدين صلي الفجر واقارئي ماتيسر من القران باذن الله رح ترتاحي نفسيا طول العمر

:26: :26: :26:
koketa
koketa
مشكلتي_دلوعه حبيبتي الحال من بعضه ... نحن نعرف حل المشكلة لكن ما نبي نطبقه ، يعني شو تتوقعين نقولج ؟؟ شو تترين نعطيج حل سحري ؟؟ الحل كلنا نعرفه مليتي من الرجيمات سويلج نظام يناسبج : خففي النشويات على الأخير امنعي السكريات الحلويات أو خليها إذا كنت مدمنة مرتين في الأسبوع قبل الغدا بنصف ساعة و بين الوجبات و عالريج شربي ماي ، أكبر كمية تقدرين عليها الغدا ممكن يكون من أكل البيت لكن ابدي بصحن سلطة كبير و حطي فيه زيت و ليمون و كل التوابل إللي تحبينها و معاه شربي كوب لبن خالي من الدسم (جيه ما بيكون فيه مكان لباقي الأكل) العشا فواكه أو سلطة و لبن أو زبادي خلي وجبة و حدة بس في الأسبوع فري أنا ضد الحرمان ، اكلي الأشياء إللي تحبينها لكن حاولي تتطهينها بطريقة صح و دخلي العادات الصحية بالتدريج في حياتج . معظم الرجيمات إللي شفتها في المنتدى و غيره ما تخرج عن هالنقاط يعني الموضوع ما يباله لكن المشكلة في إرادتنا في الدوام ممكن فواكه ، مكسرات غير محمصة و غير مملحة 100 جرام وزعيها طول فترة دوامج و ممكن حليب قليل الدسم شربي منه طول فترة الدوام ما أعتقد راح تزيدين على كوبين و ممكن وياه شابورة حبة أو حبتين من الصغار ، و ما فيه أحسن من التفاح يشبع و يملي المعدة فترة طويلة و أهم شي الحركة أعتقد إنتي من بوظبي ، الجو عندنا رهيب هالفترة استغليه و لا حتى في البيت أهم شي نطرد الخمول من حياتنا و خصوصا عقب الأكل . سامحيني الغالية إذا كان كلامي قاسي لكن و أنا أكتب كنت أكلم نفسي ترى حبيبتي كلنا عندنا نفس المشكلة لكن ما نبي نواجها و نتخلص من عجزنا .
مشكلتي_دلوعه حبيبتي الحال من بعضه ... نحن نعرف حل المشكلة لكن ما نبي نطبقه ، يعني شو تتوقعين...