ابي رايكم في بويات شقتي؟؟؟

المنزل والديكور

احب اقول لكم اول شي ان شقتي في الدور الأرضي ، وما يدخلها نور كثير
وتوني قمت بتعديلات على الشقة وخلصت من الجبس ، بس باقي البوية ، وأنا محتارة كثير ايش الألوان المناسبة للشقة .
وشقتي مكونة من ثلاثة غرف وصالات ، غرفة نوم &وغرفة معيشة & ومجلس
وصالاتي مسويه لها حزام من الجبس ، وهذا اللي خلاني احتار اكثر
ايش رايكم اسوي نص الجدار اللي تحت الحزام لون سادة واللي فوقه معتق والا ايش؟؟

أعطوني رايكم بسرررررررررعه ، ارجوكم:( :(
18
32K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

همسة
همسة
السلام عليكم

أختي / تومه

بما أن شقتك صغيرة ، وماتدخلها الإضاءة الطبيعية كثير،أنصحك بإختيارألوان فاتحة لدهان

حتى تعكس النور ، وتكون شرحة

بالنسبة لحزام الجبس ، فهمت منك إنه بمنتصف الحائط .أنا شخصياَ أميل إلى أن التعتيق يكون أسفل الحزام وفي الأعلى بوية عادية من درجات التعتيق أو لون مناسب معه

إختاري البيج بدرجاته الفاتحة أفضل شيء

راح أحاول أشوف لك صور تساعدك

:)
nolah2
nolah2
السلام عليكم أختي / تومه بما أن شقتك صغيرة ، وماتدخلها الإضاءة الطبيعية كثير،أنصحك بإختيارألوان فاتحة لدهان حتى تعكس النور ، وتكون شرحة بالنسبة لحزام الجبس ، فهمت منك إنه بمنتصف الحائط .أنا شخصياَ أميل إلى أن التعتيق يكون أسفل الحزام وفي الأعلى بوية عادية من درجات التعتيق أو لون مناسب معه إختاري البيج بدرجاته الفاتحة أفضل شيء راح أحاول أشوف لك صور تساعدك :)
السلام عليكم أختي / تومه بما أن شقتك صغيرة ، وماتدخلها الإضاءة الطبيعية كثير،أنصحك...
اختي تومة انا مع رأي الاخت همسة اختاري البيج بدرجاته ولا تنسي تركزي عالاضاءة والله يهنيكي في بيتك:27:
تومة المزيونة
nolah2 nolah2 :
اختي تومة انا مع رأي الاخت همسة اختاري البيج بدرجاته ولا تنسي تركزي عالاضاءة والله يهنيكي في بيتك:27:
اختي تومة انا مع رأي الاخت همسة اختاري البيج بدرجاته ولا تنسي تركزي عالاضاءة والله يهنيكي في...
والله شاكرة لكم اهتمامكم .
بس ياريت تعطوني لون غير البيج ودرجاته ...لانه لون معروف وكل الناس مسويينه:(
همسة
همسة
nolah2 nolah2 :
اختي تومة انا مع رأي الاخت همسة اختاري البيج بدرجاته ولا تنسي تركزي عالاضاءة والله يهنيكي في...
هذي درجات البيج ، والأصفر الفاتح

وهذي البيج بويه عادية

وهذا حائط معتق بالبيج

وهذي توضح الفكرة ، بحثت ومالقيت صورة توضحها بالبووية

الجزء السفلي تعتيق ، والعلوي بوية عادية أو تعتيق بدرجة أفتح

أو ممكن لونين واحد عادي والثاني تعتيق

وسلامتك
ذكريات الاحبة
الله يعطيك العافية اختي همسة