مريحه راسي
مريحه راسي
مري على صور المكياج في موقعي في جوجل

جمعت فيه صور لمكياج العيون من مجلاتي ومن المواقع يمكن تلاقي طلبها

هـــنـــــــــــــــــــا
ألماس مو نحاس
ألماس مو نحاس
مري على صور المكياج في موقعي في جوجل جمعت فيه صور لمكياج العيون من مجلاتي ومن المواقع يمكن تلاقي طلبها
مري على صور المكياج في موقعي في جوجل جمعت فيه صور لمكياج العيون من مجلاتي ومن المواقع يمكن...
شمس 11 مشكورة عالمرور

مريحة راسي : الله يريحك دنيا واخرة

كفيتي ووفيتي على الرد وتهدي لك اختي:26: :26: :26: :26: :26: :26: :26:
وردْ
وردْ
ليت البنات من جد يفيدونا
دلفين
دلفين
حبيبتي الماس مونحاس عندي لك فكره بالتسريحه والمكياج تناسب احلى اخت لالماس مو نحاس
المكياج على الجفن المتحرك يكون سموكي ايز يعني مكياج دخاني اللي هو بني واسود وذهبي ويكون على العين لمعه ذهبيه اما التسريحه فتكون فير وترفعه على فوق وتنزل خصل وتحط على الجنب دبوس ذهبي بالشعر يلمع طبعا 00
انشاء الله اكون افدتك ولو عندي صور والله ماتغلى عليك ولا على اختك00ياليت تردين لي
نسنسه
نسنسه
حبيبتي الماس مونحاس عندي لك فكره بالتسريحه والمكياج تناسب احلى اخت لالماس مو نحاس المكياج على الجفن المتحرك يكون سموكي ايز يعني مكياج دخاني اللي هو بني واسود وذهبي ويكون على العين لمعه ذهبيه اما التسريحه فتكون فير وترفعه على فوق وتنزل خصل وتحط على الجنب دبوس ذهبي بالشعر يلمع طبعا 00 انشاء الله اكون افدتك ولو عندي صور والله ماتغلى عليك ولا على اختك00ياليت تردين لي
حبيبتي الماس مونحاس عندي لك فكره بالتسريحه والمكياج تناسب احلى اخت لالماس مو نحاس المكياج على...
141627

141628

141632