محتاجة زوجي
محتاجة زوجي
راح اتابعك بصمت مافي خلفيه
مشغووووله
مشغووووله
انا لو اقولكم مشروعي ...

ودي ومنى عيني افتح نادي نسائي لان المنطقه اللي ساكنه فيها مافيها نادي وعشان افيد واستفيد لعل هاشحوم تتزحزح
كم بيكلف وهل هو مربح وكم يبي راس مال
من عندها فكره؟؟
قيوانيه قويه قو!
أختي الغاليه
أنا في منطقه راقيه وحي ما تشوفين فيه عيال يحوطون في الشوارع
كل عيال الفريج من أسر محافظه
يعني المنطقه كلها بدون استثناء عيال عوايل
كيف ابدأ مشروع في هذي المنطقه؟
من هواياتي الطبخ وصناعة شباصات للبنوتات
وأهم صفه فيني وكل حد معتمد علي فيها أني اسوي موعد حق أفراد العايله في المستشفى وأدور لهم اي شي يبغونه
من خلال اتصالاتي الهانفيه
وأخلص لهم كل شي من معاملاتهم بس بالهاتف
وهذي الصفه الوحيده اللي ما بلاقي لها مشروع<<<<<خخخخخخخخ
كيف ممكن اسوي لي مشروع
سواء للطبخ أو الشباصات؟
وكيف أسوق له؟
مع العلم زوجي لن يسمح لي أسوق في العايله حفاظا على البرستيج
وعشان ما يقولون زوجته محتاجه
وممكن يسمح لي اسوق لنفسي بأي طريقة المهم ما احد يعرف منهو أنا؟
ساعديني
ديزاين
ديزاين
ndooo ndooo :
مشاء الله عليك اخت دلع سنفورة بصراحة مجهود رائع تشكرين عليه ولك منى احلى الدعوااات انا الحين افكر بمشروعين انا عندي موهبة التصميم للملابس واطلع شغالات حلوة وذوق زي مايقولون الاول عمل بوتيك نسائي جزء منه مستورد يعنى بضاعة غريبة وحلوة وقصات بلايز وفساتين غريبة مثل الى نشوفها بره بلبنان وتركيا والجزء الثاني منه مشغل صغير اعمل فيه بلايز وجلابيات واطقم سهرة من تصمايمى بعدد محدود 3 حبات من كل قطعه باشكال غريبة وقصات واقمشة مميزة وفيها جودة وتكون في الخياطة مثل الجاهز تماما مع اكسسواراتها طبعا اعمل علامة تجاريه واكياس وملحقات واتخذ كل الاحتياطات يمكن تقولى فكرة البوتيك مستهلكة لكن انا دائما ابحث عن البلايز الى فيها شك وحركات غريبة وموديلات كاجوال ومالقاها المشروع الثاني هو تنسق حفلات زواج - ملكة - نجاح - مواليد - احتفالات مع تغليف الهدايا وعمل صحون الحلويات والمعجنات وبيعها وتوصيلها في فترات عدم وجود حفلات ابغا رأيك في المشروعين لاهنتي
مشاء الله عليك اخت دلع سنفورة بصراحة مجهود رائع تشكرين عليه ولك منى احلى الدعوااات انا الحين...
مشاء الله عليك اخت دلع سنفورة بصراحة مجهود رائع تشكرين عليه ولك منى احلى الدعوااات

انا الحين افكر بمشروعين
انا عندي موهبة التصميم للملابس واطلع شغالات حلوة وذوق زي مايقولون
الاول عمل بوتيك نسائي جزء منه مستورد يعنى بضاعة غريبة وحلوة وقصات بلايز وفساتين غريبة مثل الى نشوفها بره بلبنان وتركيا والجزء الثاني منه مشغل صغير اعمل فيه بلايز وجلابيات واطقم سهرة من تصمايمى بعدد محدود 3 حبات من كل قطعه باشكال غريبة وقصات واقمشة مميزة وفيها جودة وتكون في الخياطة مثل الجاهز تماما مع اكسسواراتها طبعا اعمل علامة تجاريه واكياس وملحقات واتخذ كل الاحتياطات

سبحان الله نفـــس فكرتي تماااااااااااااما

فكرت بكل مافكرتي فيه ........... بس متردده

اولا ماعندي راس مال

ثانيا ماعندي فكره من وين اجيب هالقطع المميزه والغريبه واللي مامنها كثير

ثالثا ابغى استأجر محل ويكون ديكوره كشخه وراقي واسوي اعلان بالافتتاح ويكون محل نسائي مضلل من الخارج

والدخول للنساء فقط

خايفه محتاره واحتاج دفعه قويه

انتي من وين؟؟؟؟؟؟؟؟
زهرة الاروكيد
روووووووووووووووعه
الله يعطيكم العافيه انا وصلتني هالرساله على بريدي وحسيت فيها فكرة مشروع روعه زيكم
فحبيت اعرضها لكم