عبايه فوق الراس
الله المستعااااااااااان ..... الله يرحمنا برحمته الواحد يزور ويزاااااور والله للاجر مااااااااهو للاكل والواحد يبي الاجر والصله هذي وجهه راايي ........ والمثل يقوووول قابلني ولا تعشيني يعني يستقبلوووني زين يرحبون فيني ولا يعشووووني ....... اناااااا بقولكم يعني لو تروحين لم نااااس ومايستقبلونك زين يعني كانهم مجبورين ويحطوووون كل شي هل هذااا يسعدكم لا والله لكن اذا استقبلوكي وهم مبسووووطين ولا يحطووون شي هذا الي يفرح ........ارجو انكم ماتزعلووووووون هذي وجهت رايي تحياااااااااااتي ولاتنسوووون المثل قابلني ولاتعشيني
الله المستعااااااااااان ..... الله يرحمنا برحمته الواحد يزور ويزاااااور والله للاجر مااااااااهو...
اهم شي السلام وصله الارحام وتكون النيه خالص لوجه الله تعالى
ليش احاسب امرض نفسي ماله داعي
لازم الواحد يكون ايده موخاليه تكون بسكوت للصغار او حلى قهوه اولشاي او هديه
شفووؤة
شفووؤة
شكرا والله الأسئله كتيييييير حلوين

-لماتزورى اقاربك او جيرانك وقدموا بس قهوة وتمر وشاى وعندهم امكانيه بتقديم الحلويات غير ان زيارتك لهم مو اسبوعية .ماشعورك فى هاذى اللحظة.؟؟؟؟؟2

يمكن استغيبهم واستغفر الله بس واللهي كمان تمر وشاي وقهوة ماشي الحال:(

2-لما تزورى اقاربك وفى يدك حلى او حتى بسكويت .. برايك هل يقدموا الحلى اللى جبتيه او لا..؟؟؟؟؟
لاء الأحلى يضيفوه طبعا هيك لأصول:hahaha:
عأساس شو بفهم بالأصول:
:

3-لما يزورك احد وتتعبى وانتى تسوى الحلويات
لهم وتكونى اكرمتيهم احسن ضيافة وبعد مدة زرتيهم مكلفوا على نفسهم انهم يسوا لكى على الاقل حلى واحد .. ايش يكون شعورك وهذا الموقف تكرر اكثر من مرة ....????..هل اذا زاروكى تردى لهم موقفهم ??او انك تسيرى احسن منهم وتقتدى بالسنه الرسول صلى الله عليه وسلم .?????
4
ان شاء الله أحاول أقتدي بسنة الرسول سيدي وحبيبي محمد صلى الله عليه وسلم

- اذا جاكى احدوانتى متكلفة اوشئ بسيط...ولا اكل وانتى كلن يثنى على طبخك وش موقفك اذا تكرر هالشئ؟؟
مرة سويت عزيمة والله وتعبت كتاير مانمت أنا عم ساوي الأكل والحلو :angry2:
وياخسارة ماحدا أكل شي شو زعلت عاملينلي سينيه
:eek:

وزاد الأكل عندي بالبراااااااااااااااااااااد ~أسبوع:3_13_12: وأنا بس عم أشتغل
لاء يلي جاكرني أكتر
إنو كلهم دقو بدهم ينقلو وصفات الحلويات والأكل بعدين :angry2:
الورقة الخضراء
موضوع رائع وحبيت اشارك فيه لقيت كل الاجابات نفس اجابتى لاكن اقول اكون حريصة على صلة الرحم
تفاحة البنفسج
ماااااااااااااااشاء الله عليكم ردودكم حلوووووووووووة مع اختلاف الاراء وهاذا لايفسد الموضوع

طرحت موضوعى لاعرف كل وحدة موقفها ....وتبين لى ان كل شخص له قناعته وتفكيره واهم شئ مايخذ على خاطره من احد .. .فعلا ردودكم اسعدتنى ونورتنى وصححت لى افكارىو شكرا لكل وحدةكتبت وعلقت على الموضوع

خلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااصة

عاااااااااااااااااااااااامل الناس كما تحب ان تعامل تسعد بالدارين
قطعة السكر
قطعة السكر
مرحبا..

أنا ما مريت بهالحالة..لأني ما أروح كثير زيارات.

بس لو صارت لي..بحط ألف عذر وعذر..

يعني حتى لو الله منعم عليهم..يمكن يكون عليهم ديون..أو يكون الراتب على نهايته ويادوب يوفي لأخر الشهر..

والله أعرف وحده كل كشختها وتباهيها على زوارها سلف..وعليها ديون تحد الجبل..

بالنهاية صارت تشتغل بس عشان تأدي الديون اللي عليها..

وإذا أخذت شي لأي أحد ما أتضايق إذا ما قدموه..

أنا ماخذته لهم..ليش يضيفوني فيه..؟؟

ليش أخذ لهم إذا أنا نفسي فيه..؟؟أخليه عندي بالبيت وأكله ولا أمن على أحد..

ولا أتعامل مع أحد مثل تعامله..

والكل يعرف عني اللي موجود عندي أقدمه..وإذا ناس أمون عليهم وجاييني زيارة عادية..حتى لو عندي أكل سواء من الغدا أو العشا أحطه لنا وناكل..عاااااااااااااااااااااااادي..

إنتي لو صفيتي نيتك..و كل عمل تسويه خالص لله..بتشوفي كيف خيرك بيزيد..ونعم الله ما توقف..

شيلي من راسك هالسوالف..

وإذا بتضضايقين لا تودي لهم شي..ولا تزوريهم..ترى يا وخيتي ما تسوى عليك..ترفعين ضغطك على حساب حلى ولا فطيرة..

الله يزيد النعمة..ولا يحرمنا..

في أمان الله..