من عندها تتبيله تخلي اللحم طرييييييييييي للباربيكو؟؟

اطباق عالم حواء

هلا والله بكل من دخل...
انا احب المشويات..... يم يم يم... بس المشكله انه اللحم يكون شويه قاسي.. يمضغ بصعوبه شويه... من حيث اللذه .. فهو لذيذ بسبب البهارات... بس مو طريييييي
الله يخليكن ابي صلصه او تتبيله تخلي اللحم طري....
16
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام القمرين
ام القمرين
السلام عليكم ورحمه الله

هلا بداري ان شاء الموله تكونين بخير

شوفي حبيبتي انا واعوذا بالله من كلمة انا اسوي تتبيله للحم وللدجاج لمن ابغى اشوي ويطلع الحم واااااااااو

طري ولذيذ وانا بقولك وانتي جربي اوكي يا الله هاتي الورقه والقلم : مع العلم هذه التتبيله حق كميه كبيره :

افرمي بصلتين مع 5 فصوص ثوم فرم نااااعم

وافرمي حزمة كزبره مع ليمونه كبيره طبعا تقشيري اليمون وتفرميهم فرم نااااعم

1 علبه لبن زبادي متوسطة الحجم مع 3 م ط مايونيز + 3 م ط من الخل + فنجان شاي زيت زيتون

وكمون وكزبره مطحونه + وفلفل اسود + ولومي مطحون + وببركه + وكركم + وقليل من ابزار الهنديه

ان وجد وكل الابازير مقدار 1 م ط وكلهم لخبطيهم في زبديه كبيره وبعدين حطي فيها الحم او الدجاج اما المده

فللدجاج ساعتين اما الحمه فيفضل يوم كامل 00 والله انا كان عندي عزيمه وخليتها مدة 4 ساعات وطلع

رووووعه بس انتي توكلي وجريبي وان شاء الله تصلح معاك وادعيلي طيب يا الله سلام 000
*DeMa*
*DeMa*
هلا بداري فعلا المشاوي روعة وزي ماقالت ام القمرين خلطتها حلوة شكلها :cook: :26:

لكن احب اضيف معلومة انة اللحم بالذات لازم كل 8 دقائق ترشي علية صوص لأنة ينشف مع الحرارة

بس بنات ياليت تفيدوني عن الخبز اللي يجي مع المشاوي اللي يجيك رطببببببببب << عرفتوة

وشي خلطتة انا اتوقع انها سهلة ومن ضمنها خل لكن احب اعرف مقاديرها ياليت تفيدوني :26: :26:
هانية
هانية
ليكون اللحم او الدجاج طرى عند الشوى از التحمير يضاف عليه ملعقة خل ويترك عدة ساعات قبل التسوية
هانية
أمون
أمون
انا من لحظة ماشفت مشوي طبيت في الموضوع لانه من حبي فيها صرت خبيره شوي:cook:
اسمعي عيوني اهم شي عند تتبيل اللحم هو الخل ومده بقاء اللحم في التتنيله قبل الشوي بحيث لاتقل عن اربع ساعات للحصول على افضل النتائج
وعندك تتبيلة ام القمرين مره روعه لانها نفس طريقتي تقريبا
وفيه تتبيله ثانيه عباره عن خل+اي بهارات عندك+ملح+ليمون+صوص الصويا
وبعدين فيه حاجه مهمه انه كمية الجمر ماتكون كثيره ونارها ماتكون مشتعله واللحم عليها حتى ماتنشف اللحمه وتحترق قبل ماتستوي
وبالنسبه للخبز ياام بدر افردي الخبز الشامي في الصحن ومباشره شيلي الاسياخ من الباربكيو وضعيها على الخبز وغطيه بالقصدير لحين التقديم
زهوة
زهوة
عزيزتى احنا لما نشوى اللحم قبل بيوم ننقع اللحم فى عصير البرتقال او التفاح عشان مع الشوى يصير طرى ولذيذ

ونحط عليه البهارات والبصل والثوم واللى انتى تحبيه

بعدين وقت الشوى تشيلينه من الاعصير وتشويه

وصحتين