وش الحالة اللي انا فيها....بعد الرقية سبحان الله

نزهة المتفائلين

كيفكم يابنات
ان شاء الله يكون هذا القسم مناسب لموضوعي
الله يعافيكم من صار معاها مثلي
قسم بالله صار لي فترة ارقي نفسي بسورة الفاتحة وخاااصه قبل النوم انفث واقراء عدة مرات
كذلك بين الاذان والاقامة اقراء على الماء ثم اشرب (المعوذان والاخلاص والفاتحة واية الكرسي)
وربي يابنات احس شي غريب وخوف فضيع خااااااااااااااااااااااصة من الظلام يعني مستحيل انام في غرفة ظلام الا اذا معي خواتي واذا صحيت من النوم والغرفة ظلام وربي اجري على النور وافتحة وافتح الباب يعني رعب مو بس خوف كمان مااحب اجلس وحدي بالبيت احس كان فيه اصوات او احد يمشي وراي او احديطالع في من بين فراغات الدولاب ..
وكذلك احلام بالكلاب اعزكم الله...
مين مر عليها هذا الموقف بالله ساعدوني
لاني قلقاااااااااااااااااااااااانة
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كلمة حق 2009
كلمة حق 2009
خير باذن الله
انت كملي لرقية وقرءة القران ولاتوقفي ابدا العمر كله باذن الله لان القران خير وشفاء ويجلب البركة ويطرد الشياطين
وشغلي القران باستمرر في غرفتك حتى عند خروجك والاهم قراءتك للقران والاستغفار والصدقة والوضوء والتطيب قبل النوم والنوم على الشق الايمن وقول اذكار الصباح والمساء
وانا حالتي قريبة منك خوف ورؤية الكلاب ووووشخصه الشيخ عبدالله الخليفة عن طريق النت انها عين والله اعلم
والله يعيننا على الذكر باذن الله
*شمووع*
*شمووع*
مثل حالتي بالضبط سبحان الله اخاف من الظلام ولازم احد معاي حتى لو ولدي الصغير اللي عمره سنه تخيلي يعني بالله ايش بسوي لي ههه
وصح هذي عين مثلي الله يشفينا يارب ......
نسيج الحب
نسيج الحب
الله يشفيك حبيبتي 0000استمري الاخت نور الجنه الله يحفظها تقول 00اي عرض ياتيك بعد الرقيه من الشيطان حتى تتركيها 0000استمري انت بالطريق الصح000والحمدلله على كل حال الله يشفيينا وينصرنا يارب
*ملاذ*
*ملاذ*
سبحان الله نفس حالتي خاصة بعد الرقيه واخاف من الظلام بشده لكن أذا استخدمت المسك الأسود ارتاح شوي جربيه واستمري على الرقيه لأنها فترة وتعدي هذا تخويف واختبار لك
مرة المدير
مرة المدير
شوفي حبيبتي اذا تلبسون وتفصخون ثيابكم ولا تسمون ابد ترى اهل الارض يشوفوننا وعشان كذا لازم نسمي اذا خلعنا ثيابنا واذا رحنا نتحمم

شي اساسي اي شي تسوينه تقولين بسم الله الذي لااله الا هو

هذا الحديث يخليهم مايشوفونك ولا يشوفون جسمك وانتى جربي