اسطورة ألم
اسطورة ألم
عزيززتي رروحي للشيخ يقرأ علليك وتاكدي يمكن مجرددد وسواس
بننت جداويه
بننت جداويه
والله يانااني حتى انا خايفه اللهم ياامان الخائفين امان روعاتنا اللهم ليس لنا غيرك وانت ارحم بنا ف سخر لنا الازواج الصالحين ياخير من سئل
مرسى الأحلام
مرسى الأحلام
الله يهديك بس على هالتفكير .. طيب لو ماتزوجتي تموتين ؟ هذي أرزاق مكتوبة وشوفي والله بالمنتدى مليان قصص بنات كرهت الزواج يوم قريتها غير الي اشوفه بحياتي الواقعية و الله بغيت أحلف إني ما اتزوج

الحياة مو زواج وبس .. ياما على قولة الناس " عانس " على بالهم يكسرون خاطرها و هي ناجحة بحياتها وغنية و مرتاحة ومستقرة نفسياً وعاطفياً أكثر من الي أنفجعت على عمرها و انكبت على وجهها تزوجت وعمرها 17 سنة ولا تهنت لا بدراسة ولا بوظيفة ولا شي من الطفولة للأمومة طوالي !

المسحور و المعشوق يبان فيهم من الأحلام أولاً وأخيراً ووالكوابيس والقطط والفيران والجن وتهديداتهم وضربهم ومعاشرتهم و الخرابات والقبور والكنايس الي يحلمون فيها و الاحاسيس الي تجيهم قبل النوم مثل اللمس و الفجعة وغيرها
والضيقة والبكاء لما يسمعون الاذان أو العكس الضحك لحد الدموع تسيل لما يسمعون عن الدين وطاري الدين
غير انهم يترفزون من طاري الدين والمطاوعة واي شي فيه كلمة ( اتقي الله ) ويستهزؤون بالدين و يمكن يتفوهون على الله ورسوله والعياذ بالله
و يبان فيهم المرض وسواد اللون او ازرقاقه بالاصح وتساقط الشعر الرهيب والمرض المتكرر بلا سبب

أسباب كثيرة جداً ما اقدر اعرضها عليك ادعي لي ربي يشفيني انا وكل مسلم ومسلمة

تبغين تطمنين ؟
روحي لشيخ يقرأ عليك وترتاحين تعرفين وش فيك.. وحتى لو مافيك شي انصحك يومياً بقرآة سورة البقرة مع الإستغفار مع المحافظة على الصلاة وترك الأغاني والتزام الحجاب .. سويها بنية أن الله يحقق مرادك وراح يتحقق لأن الله قادر ..
أنا جربت هالكلام والحمدلله
وكثيرين والله بنت صديقة امي مافيها شي لكن كل يوم تقرأ البقرة والله تزوجت الزوج الي بالضبط تتمناه و ماشاء الله شوفيها مع عيالها مع انها كبيرة
وحتى بعدين لما زواجها بدأ يخرب رجعت للبقرة والحمدلله رجعت امورها مضبوطة بس لو تستمر على البقرة متأكدة أنها راح تعيش مبسوطة

الله يوفقك ويزوجك الزوج الي تتمنينه
ملامح بنت خجوله
الله ياكريم ترزقها الزوج الصالح والذريه الطيبه عاجلا غير اجل

اللهم اميييييييييييييين