^سما^
^سما^
الله ييسر لك
جربي مسيغور او سيبروفيتا
نواعم الشرقيه
موشرط النحيفه ماتاكل سلامات ؟؟

ياكثر اللي اعرفهم اقسم بالله نحف مش طبيعي تقولون مجاعات افريقيا جلد على عظم وربي ان اكلهم اكل الشر

وحده منهم تقول الاكل اكل الحوت والحال مسحوت ..

واهم شيء وزنك مناسب لطولك ..وبالنهايه اهم شيء الصحه والعافيه ..احمدي ربك نحيفه وعصلا بدون امراض ولاسمينه بامراض
لاتعدي ولاتحصى والعكس صحيح ..
عصلا تبي تسمن
عصلا تبي تسمن
الله يسمنك ويسمنا من غير شررر بقولك على معلومه اختي >> بتفلسف شوي :S_45: ساعات تكون النحافه بسبب نقص معدن في الجسم مثل الحديد الزنك فيتامين معين .....الخ فانتي لما تاخذين الفيتامين الناقص راح يزيد وزنك بشكل طبيعي يعني الاخت اللي متنت على الزنك احتمال عندها نقص والاجسام تختلف فيمكن ما ينفع لك الحل في نظري >> قولي الآخير ما مخليه شئ ما جربته :30: انك تتحدى وحش النحافه وتصيري فجعانه :o وهذا يتم عن طريق فاتح شهيه مثل بيرياكتين او سبروفيتا او الخ شخصيا انا جربت سبروفيتا والحين ما عاد ياثر فيني رحت الصيدليه وشريت بيرياكتين وصرت فجعانه آكل الاخضر واليابس وبعد ماشيه على خلطة الاخت look at me حليب ابوقوس+ عصير منجا وراح اوزن قريب ما شاء الله الارداف زادت بشكل ملحوظ وان شاء الله اصل للوزن المطلوب :( طولت عليكي :35:
الله يسمنك ويسمنا من غير شررر بقولك على معلومه اختي >> بتفلسف شوي :S_45: ساعات تكون...
يامال العافيه
والله كلامك زي العسل وفلسفتك تجنن
انا بعد جربت المانجا مع ابوقوس بس تركته وشكلي برجع له
انتي كام مره تشربينه باليوم؟؟ومتى..؟
وجزاك الله خير
عصلا تبي تسمن
عصلا تبي تسمن
موشرط النحيفه ماتاكل سلامات ؟؟ ياكثر اللي اعرفهم اقسم بالله نحف مش طبيعي تقولون مجاعات افريقيا جلد على عظم وربي ان اكلهم اكل الشر وحده منهم تقول الاكل اكل الحوت والحال مسحوت .. واهم شيء وزنك مناسب لطولك ..وبالنهايه اهم شيء الصحه والعافيه ..احمدي ربك نحيفه وعصلا بدون امراض ولاسمينه بامراض لاتعدي ولاتحصى والعكس صحيح ..
موشرط النحيفه ماتاكل سلامات ؟؟ ياكثر اللي اعرفهم اقسم بالله نحف مش طبيعي تقولون مجاعات افريقيا...
:26:
! arabic rose !
! arabic rose !
يامال العافيه والله كلامك زي العسل وفلسفتك تجنن انا بعد جربت المانجا مع ابوقوس بس تركته وشكلي برجع له انتي كام مره تشربينه باليوم؟؟ومتى..؟ وجزاك الله خير
يامال العافيه والله كلامك زي العسل وفلسفتك تجنن انا بعد جربت المانجا مع ابوقوس بس تركته وشكلي...
الله يعافيك ويسمنك >> نجي بعد كم شهر ندور ريجيم :30:

اشربه مرتين في اليوم صباحا ومساء :42:

وبعض المرات اشربه مره ثالثه طعمه لذيذ :32:

بس بعد لازم تزودي كمية اكلك عشان نتيجه مضاعفه