ابسوووي سنبون واروح ؟؟

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ***

خواتي حووووواووووات

عندي زياره بكره عند سلفتي وابغ اسوووووووي سنبون واخذه معي عادي اسوووي الحين واجهزه باالحشووووه وكل شي واحطه با لصنيه وبكره بس اطلعه وعلى طوووووووول في الفران عادي ياطلع طعم وامانه الي جربته با لطريقه تخبرني وله دعوووه في ظهر الغيب

موتجي وحده وتقووول عادي ووهي ماجرابت وتوهق

انا برووووح بكره بعد المغرب مافيني احوووس من العصر يدوووب اتجهز واجهزولدي وبعدين مااقوووم الامتاخره

وسلفتي تحب السنبوووون من يدي نفسي اسوووويه لها لان اخر مره قالت مشتهي السنبون بتاعك >>>مدمنه عليها

هيا اسعافات بسرررررررررعه
6
749

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هوفه اخت هومه
هوفه اخت هومه
up
لحظة ودااع
لحظة ودااع
شوفي ياقلبي اا طريقتي اسويها واحطها بالفرن وحمرها اخليها جاهزة وبعد ماتبرد ادخلها الفريزر بس حطيها بحافظة بلاستك وامليها مناديل عشان ماتنزل موووية وبس

طيب ياااحلوة اعطينا طريقتك بالسنبوووون
شمووخ عـزي
شمووخ عـزي
انا مره سويت خلية نحل لكنها بنفس عجينة السينابون وحطيتها بالثلاجه قبل احمرها

ولاضبطت اولا تغير طعمها ولا نفشت

يعني نصيحه حمريها بالاول بعدين حطيها بالثلاجه وقبل تطلعين سخنيها بالمكرويف شوي عشان ماتكون بارده مره
اميره القلعه
اميره القلعه
اختى هووووفه مشكوره على ارفع الله يرفع منزلتك

اختي لحضه وداع نورتيني والطريقه عاديه نفس عجينه الفطائر الي هي 5 ملاعق حليب نيدو
1ملعقه خميره نصف كاس زيت
ملعقه سكر رشت ملح كاس ماء دافي والدقيق حسب الحاجه بس انا عندي سر في العجينه هووو اني اعجنها وطووول في العجن ارفعه واضربها في الزبديه يمكن عشر مرات لين تصير طررريه وعينتي هذي كل من ذاقها سال عنها

وبعدين افرد العجينه وامسحها بزبده وارش السكر با لقرفه عليها هذي خلطه اشتريها جاهزه رهييييبه

بس اسوووويه واحطها با الفزيزل طيب تبرد تثلج كيف اخذها كذا نفسي اسووويه الحين علشان بكره ارتاح
gypsy
gypsy
بشكل عام المعجنات حلوة طاااااااااااازة و طعمها راح يفرق لو تفرزنت أ وسويت قبلها بيوم
و نصيحة ادهني زيدة مع حشوة القرفة و السكرو سكر بني أو بندق مطحون و شوفي الطعم كيف يقلب