رزونه16

رزونه16 @rzonh16

عضوة جديدة

حياتي مع زوجي ...

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

انا متزوجة من 3 سنوات عمري 23 وعمر زوجي 46 ادرس عند اهلي بمنطقة تبعد عن بيتي ساعتين اذهب لبيتي ايام اجازة الاسبوع لاتستغربوا من العمر الزواج فسمة ونصيب ربي مارزقني باطفال

رح ابدء بقصتي لكن ابغى بالنهاية ردود عقلانية وارائكم بمشكلتي وكيف اعيش الحياة مع زوجي صح...

ببداية ايام زواجي زوجي مااقرب مني ابد لمدة شهرين تقريبا صارحني انه مسحور بالربط طلبت منه ان اقول لوالدي لاني قريبة من جدا فوافق وقلت له فخيرني والدي بين الاستمرار او الطلاق فاستخرت وقررت الاستمرار لان تربيت ان المراه تظل مع زوجها بابشع الظروف ذهب للعلاج بعد شهر رجعنا كاي زوجين بعدها بفترة ذهب الى دبي لمدة اسوع رجع بعدها منتكس الحال الى اسوووء استقباله ليا بارد جدا اخذنا فترة على هالوضع فجاة حنون فجاة معصب ويصارخ كاننا بمعركة شنيعة صبرت واتحملت كان لايراني شيئا ابد يقارني بفلانة وفلانة انهم افضل مني بكل شي كنت اقول الصبر زين لان زوجي معدنه اصيل وطيب القلبب...

بعد فترة وسوس ليا الشيطان ان اتعرف على شاب واتعرفت عليه وعرف اني متزووجة وحدد عنوان بيتي وجاا لبيتي شهر شوال الفاىت فرفضت جدا وانتظر عند الباب الى ان ياس فذهب بعدها قطعت علاقتي به خوفا من الله وزوجي واعلنت توبتي
لكن الطامة الكبرى ان احد الجيران شاف الشاب عند بيتي وابلغ زوجي بذلك وجاا زوجي ورماني بابشع الكلام انتي زانية ......الخ بعدها باسبوعين تقريبا ذهبت لااهلي بحكم الدراسة بدئت واعلنت عدم الرجوع لزوجي ابد جلست عندهم لمدة شهرين وطلبت الطلاق جلس زوجي يحاول الصلح كلم والدي واخيه الاكبر جاا الي والدي وطلب مني الرجوع عشان خاطره فوافقت لان لااريد كلمة والدي تنكسر امام الرجال رجعت لزوجي وعشنا لمدة سنة فترة ولااجمل وكان داىم بهالفترة يعلن حبه لي

كنت انتظر ردة فعله على الموضوع قبل شهرين فاجاني انه فاتحني بالموضوع الشاب والباب وقال انا عارف انك على علاقه كنتي معه والشاب اتى الى الباب ووقف وكل التفاصيل وقال اخر خطوة للشاب عند الباب عرف بحكم ان الحوش تراب وتوضح الخطوات وقال لقد اتيت بساحر واخبرني بكل هالتفاصيل انا تفاجات وسكتت وبدء يقول اني خائنة وزوانية ....الخ
سىلته لماذا ارجعتني اذا كان كل هذا فيا موجود؟ سكت بعد دقائق قال لاني اتذكر قول الله تعالى(والعافين عن الناس) سكتت والحياه تمشي بعدها بفترة اقترحت الطلاق والانفصال رفض قال هل حقي يضيع؟ ماافهمت ماذا يقصد بالكلمة؟
الان الوضع طبيعي كاي زوجين لكن الشك سيد الموقف واحيانا يرمي كلام مثل انا المراة الملتزمة دينيا افضل وانظري الى فلان مرتاح ببيته وانظري الى فلان كيف زوجته مريحته وانا افكر بالزواج من الثانية ومن هالاقوال ولكن انا ساكته لاارد ابد لكن هالكلام اصبحت لااطيقه ...واكتشفت بطريق الصدفة انه وضع كاميرات بالمنزل عم المداخل الخارجية

انا عارفة اني غلطاااانة ولكن اعلنت توبتي وندمي على الخطا الذي فعلته ...ماذا افعل حتى اعيش كانت حياتي تكون افضل لو انا ماخطات لكن عسى ان تكرهوه شيئا وهوا خيرا لكم

لو سحتوا اريد ردود عقلانية ...
33
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Shosho-rosy
Shosho-rosy
اعوذ بالله

يتعامل بالسحر؟؟

حصني نفسك دائماً وأبدأ وحاولي الخروج من هذا الزواج باسرع وقت وباقل الخسائر انتي مازلتي في عمر الزهور والحياه أمامك تستطيعين البدء مع شخص آخر صالح بإذن الله من جديد
رزونه16
رزونه16
هذا التعليق محذوف
اكيد ابي الصدق
انا بمكان وزوجي بمكان بحكم دراستي
اممم يمكن فارق العمر له دخل مااعرف لكن زوجي طيب وحنون ومعدنه اصيل انا متاكدة من هالشي
اممم يصلي ويصوم ماتوقع مسحور لكن ممكن يكون ضعف جنسي بحكم مااخذ فترة ماتزوج

صح حياتي كلها لخبطة
رزونه16
رزونه16
اعوذ بالله يتعامل بالسحر؟؟ حصني نفسك دائماً وأبدأ وحاولي الخروج من هذا الزواج باسرع وقت وباقل الخسائر انتي مازلتي في عمر الزهور والحياه أمامك تستطيعين البدء مع شخص آخر صالح بإذن الله من جديد
اعوذ بالله يتعامل بالسحر؟؟ حصني نفسك دائماً وأبدأ وحاولي الخروج من هذا الزواج باسرع وقت وباقل...
الحمدلله اقرء البقرة ومحصنة نفسي بعد كل صلاة

لو طلبت الانفصال رح يرفض ابدا ممكن يكون يحبني ماااعرف.... لكنه رفض سابقا وبيفرض الان لو طلبت الانفصال ممكن يقول لااهلي ويفضحني وبيواجهني امام الاهل
لاني طلبت الانفصال قال يضيع حقي ماادري ايش يقصد
خياليه انا
خياليه انا
جزله اليد هي اوحيده لي لقت الضوء لى خيانتك
جميعهم بدؤا يتكلمون عن موقف زوجك
تبتي لكن خطأك فضيع الله يغفر لك ولنا
وزوجك بعد مو طبيعي يذهب لساحر اعوذ الله
الحل الامثل الانفصال عمركم مابتصيرون متحابين مدام الشك دخل قلبه
انثى من ارض الخيال
برائيي الانفصاال هو الحل الوحيد تدفنين عمرك مع وااحد زي كذا ليه شوفي حيااتك لسااتك صغيره وماافي احد مايغلط المهم التوبه والرجووع الى الله