الولهانه2

الولهانه2 @alolhanh2

عضوة نشيطة

طريقة تنظيف ستاره مخمل

التنظيف والتنظيم

السلام عليكم ورحمة الله
عزيزاتي ابي من عندكم خدمه ياهل الخبره
الله يعطيكم العافيه
انا عندي ستاره طوييييله طولها 7 امتار وعرضها 5 امتار
نوعية القماش مخمل ومليااانه غبار
ابي الحل لاهنتوا خصوصا اللي مجربه
ولكم مني جزيل الشكر
14
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الولهانه2
الولهانه2
:rolleyes: الله يرزقني بمن يرد علي
مديرة بيتها
مديرة بيتها
ماتقدري تفكيها ولاعندك مكوى البخار اكنسيها بالكهربائيه وامسحيها بمنشفه مبلوله
يابعد عمري ي امي
يابعد عمري ي امي
فكيهاا واطلعي للحوش وانفضيها نفض لين يروح الغبار بعدين عبي البانيو مع شامبو عبايات وحطي الستاره واوطيها برجليكك لين تحسين انها نظفت وعبي البانيو مره ثاانيه وافركيها لين تشوفي المويه نظيفه
وخلي المويه تنزل كلها وحاولي تعصريها بيدكك وروحي نشفيها بس لا تحطيها بالغساله يمكن تخرب وتنكمش
عاشقة التريكو
عاشقة التريكو
فكيهاا واطلعي للحوش وانفضيها نفض لين يروح الغبار بعدين عبي البانيو مع شامبو عبايات وحطي الستاره واوطيها برجليكك لين تحسين انها نظفت وعبي البانيو مره ثاانيه وافركيها لين تشوفي المويه نظيفه وخلي المويه تنزل كلها وحاولي تعصريها بيدكك وروحي نشفيها بس لا تحطيها بالغساله يمكن تخرب وتنكمش
فكيهاا واطلعي للحوش وانفضيها نفض لين يروح الغبار بعدين عبي البانيو مع شامبو عبايات وحطي الستاره...
انا عندى وطريقتى انى افكهم واغسلهم كل فترة وللنظافة اليومية امسحهم بمنشفة مبلولة ومعصورة بشوية ماء ومعطر اقمشة
وماشاء الله بما ان ستارتك كبيرة اعملى مثل ماذكرت الاخت ( يابعد عمري ي امي)جزاها الله خيرا
وحاولى كل يومين نظفيها بطريقتى لان المخمل يمسك الغبار بسرعة
سـكرهـ
سـكرهـ
ستار تي مخمل وساتان وعليها جهه قطيفه
افكها مره كل ٦ شهور واحطها في غساله الملابس بس تحطلها شامبو العبي او شامبو التياب او شامبو ملابس الاطفال وزي الفل الحمد لله وبعدين احطها في النشافه وتطلع كنها جديده بس غسيلها بمويه عادي او بارده