موضوع للفرفشه كم طيحه اخذتي؟

الأسرة والمجتمع

مرحبا حوائيات الحلوووووووات

موضوعنا اليوم للفرفشه والبعد عن اجواء الحززززن

ولوسمحتن ي حريم وي بنات نبغا تفاعل

ايش اقوى طيحه اخذتيها يعني زحليقه ههههههههه

انا اخذت زحليقه قبل فتره بغى ينكسر ظهري

كنت اغسل الحوش ومادريت غير طراخ حسيت عصافير فوق راسي

بس قت سليمه الحمدلله

ي الله علموني زحليقاتكم المضحكه فديتكووووو
34
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خذني معك~
خذني معك~
هههههههههههههههههههه ، أذكر يوم كان عمري ١٢ كنت اغسل الحوش مع ابوي وقتها قالي ابويه اعطني اللي (الهوز) المهم من الحماس رحت اركض وكانت الارضية فيها صابون وازلق ذيك الزلقه اللي الله لايوريكم ماذكر الا ابويه يرش علي المويه يقول قومي قومي فيك شي اغمى علي .😂
جولدن
جولدن
قبل كم من يوم  رحت اغسل ايدي  والارضيه مبلله قبل ما  اغسل طحت  الطيحه الي تكسر الجسم وامسك بطرف الحوض    الحمدالله ما كان حد وراي 
OM DANDON
OM DANDON
*
OM DANDON
OM DANDON
ههههههههههه ذكرتيني بموقف الصراحة انحرجججججت في اول زواجي كنت طالعة من الفندق ومعايا نشطة الملابس
وزوجي سبقني للسيارة وانا كنت نازلة من المكان المخصص للعربيات والشنط اللي بجنب الدرج <<<إن شاء الله فهمتم
المهم الا جتني هذيك اللخبطة 😩 حسيت ان عمودي الفقري انكسر وزوجي يقول لمن شفتك ماقدرت أمسك نفسي من الضحك ولا حتى فكر يجي يقومني يقول بتفشليني وانا متسدحة وعبايتي مفروشة كأني زورو والناس متجمعين حولي من الاحرااااااج كان ودي اسوي اني ميته
وإلا يجي رجال ويقومني وشافو زوجي وجا مدرعم يقومني ولياً سنتين وزوجي يتذكر شكلي ويضحك ومابقي احد الا علمة 😥
ام طلال23
ام طلال23
ههههههههههه ذكرتيني بموقف الصراحة انحرجججججت في اول زواجي كنت طالعة من الفندق ومعايا نشطة الملابس وزوجي سبقني للسيارة وانا كنت نازلة من المكان المخصص للعربيات والشنط اللي بجنب الدرج &lt;&lt;&lt;إن شاء الله فهمتم المهم الا جتني هذيك اللخبطة 😩 حسيت ان عمودي الفقري انكسر وزوجي يقول لمن شفتك ماقدرت أمسك نفسي من الضحك ولا حتى فكر يجي يقومني يقول بتفشليني وانا متسدحة وعبايتي مفروشة كأني زورو والناس متجمعين حولي من الاحرااااااج كان ودي اسوي اني ميته وإلا يجي رجال ويقومني وشافو زوجي وجا مدرعم يقومني ولياً سنتين وزوجي يتذكر شكلي ويضحك ومابقي احد الا علمة 😥
ههههههههههه ذكرتيني بموقف الصراحة انحرجججججت في اول زواجي كنت طالعة من الفندق ومعايا نشطة الملابس...
هههههههه اقوى طيحه اخذتها لما كنت بثاني جامعه
طلعت براءالجامعه انتظر السوق وتاخر وكنت امشي وفيه
قدامي حجرتين كبيره المهم تقدمت اشوف الطريق وبعد رجعت
للوراء نسيت انه الحجر وراي وانا اطيحححح😭😪والبنات اللي كانوا واقفين يسموا عليه
عاد انا من الاحراج عجزت اقوم وسويت نفسي دايخه واه وياعننني🙊🙉والحمدلله ع قومتي والسواق جاي وبسرعه اركب معه ولما وصلت جليت ابكي من الاحراج 🙈😪