(ريــم)

(ريــم) @rym_94

عضوة نشيطة

انا مظلومه والا ؟؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبكاته
كيف حالكم حبيباتي
زوجي متزوج من ثلاث سنوات اخر سنه بدأ يميل لزوجته الثانيه مثلاً في يومي يرجع للبيت متاخر ويومها لا يبكر وفي يومي ماينام الظهريه وعندها يقضي الظهريه كلها نوم ولو عنده شغل مشوار طويل يفضل ياخذها انا احس بالاهانه لاني افرض نفسي عليه فرض اعزمه مثل الغريب تعال تقهوى معي او تعال اجلس مع عيالك من زمان ماجلست معهم ويصيبني الملل كذا حلو انه من نفسه يرجع متشوق لي ولعياله مو اعزمه مثل الغريب طبعاً هو راسه مشغول عنده اشغال كثير وجاب لنا هالحرمه وطينها علينا رغم اني وبشهادة الجميع اجمل واانق منها وطبخي الذ من طبخها واسلوبي برضو انعم منها بالاسلوب والشكل والتعامل مو مدحاً في نفسي لكن استغراب ليه طاير فيها
انا احيانا اتعب نفسيا لما اكثر تفكير ليه تزوج وليه ومااعطيه وجه وينفر من البيت لكن اذا ضبطت نفسيتي هو برضو يضبط
انا مظلومه انه يطلعها اكثر مني وانه يجلس معها اكثر مني والا لا؟
انا طبعاً ماابي اشتكي لاهلي ولا اهله هذا شي من نفسه المفروض
يسويه ولا افكر اطلع من البيت وافرج علي اللي يسوى واللي مايسوى
وابهدل عيالي انا لو تعبت وحده وعادي اتحمل واضغط على نفسي لكن عيالي كم واحد فكرت احمل لعل وعسى ينشغل معي شوي بحكم انو زوجته الى الان ماانجبت مدري تفكيري صحيح والا لا ؟
41
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حبيبة زوجي الحنون
الله يربط على قلبك عليك بقيام الله واشكي للحبيك رب الله العالمين هو اللي يفرج الهم
مافيهم رجاء اطلبي حقوقك كامل وقولي له اكمل حقوقي ومراح اسامحك بحقوقي كلامه واحده ولاتترجيه ترى مني مسمحتك انشغلي ب العباد ونفسك وعيالك وخليك غامضه هو اللي يدورك بعدين ولسى ماجابت شي بعدين اذا حملت يتغير هم كذا الرجال
احلى آنسه
احلى آنسه
الله يعينك ياحبيبتي انا رايي انسيه واهتمي بنفسك واذا ودك في طفل احملي علشان نفسك. 
meoem
meoem
أنتي من كثر التفكير قاعده تحسي كذا ... شيليه من بالك
عارفة صعب هالشيء وماراح تقدري بسهولة بس حاولي

انشغلي بنفسك . بجمعات صديقاتك . بالعناية بنفسك
اليوم الي ما يكون عندك روحي اطلعي انتي واولادك او اعزمي صاحباتك المهم انك تشغلي نفسك عنه وعن التفكير فيه
لو جنبك تحفيظ سجلي فيه أو نادي تشدي جسمك ومنها تطلعي شوي من الحرة الي فيك
شيلي من بالك فكرة الحمل نهائيا صدقيني هو مو محتاج اطفال هو محتاج احد يفهمه ويراعيه .. تلاقيه يلاقي الهدوء عندها عشان كذا ينام وانتي بيتك فيه انتي واولادك وفيه لو شويه ازعاج
او انه يفضل انه يقضي الوقت معكم بدل النوم ..
حطي له اعذار ودايما اتركي مبدأ المقارانات بينكم عشان لا تتعبين

وحده من قريباتي تزوج عليها زوجها وهي ماشاء الله جميلة وطباخه وكانت حاشمته وساعدته ووقفت معه في اشياء كثير
تزوج وحده أقل من عادية وسمينه و فيها عيوب كثير بالمقارنه بزوجته الاولى الي أقرب للكمال
هذا دليل ان الرجال ما يهمه الشكل قد مايهمه الجوهر والي جوا

الفتره هذي زوجته طنشته تماما والله اشوف صورها والسناب كل يوم طالعه مكان جديد ومطعم وحديقه جديدة مع عيالها
وكل يوم عزيمه لـ اهلها ولصحباتها وماتركت مكان ماراحت له والله صرت احسدها ماشاء الله من كثر ما تروح وتطلع ومبسوطة
ومدلعه نفسها ع الأخر قصت شعرها ولبسها وكل شيء
وسحبت عليه وعلى اهله وعايشه لنفسها وعيالها وسبحان الله اللحين يتمنى ترجع له وتعطيه وجه
ودايما كلامه وسواليفه عنها وحكيه كله عنها والكل لاحظ هالشيء حتى اهله ..
dubai2
dubai2
يا ريم انتي ظالمة نفسك بالتفكير و المقارنة
لا تقارنين نفسك ابد معها انتي عارفه انك احسن فالاسلوب
و الطبخ و و و وخليه يروح و هو الخسران مصريه يرجع

وبعد ما فكرتي يمكن انت تبالغين ف اهتمامك به جربي تنشغلين
عنه بنفسك غيري لوكك تتغير نفسيتك و ركزي اهتمامك ع العيال
صندوق بريد
صندوق بريد
وش الحمل بيسوي في نظرك ؟
بتكونين نسو تتوحمين 3 شهور وكارهه كل شي < نادرا الرجال يطيق هذا الشي وهو ماعنده زوجه ثانيه كيف لو عنده
بعدين بيطلع لك كرش وبيتعب في العلاقة وايضا بيهرب
ثم تولدين وتغيبين نفاس
ثم يصير عندك نونو يبكي كل دقيقة وعادة الرجال يهرب من الاطفال في الشهور الاولى واغلب ما يتغيرون الرجال على نسائهم في هذي الفترة لانه يحتاج الراحة وعنده دوام والمرأة ما تفضى والبيبي ما ينام ليل او نهار
يعني تتوقعين زوجك بيلصق فيك اذا حملتي ؟
يحب الاطفال والانجاب ؟
ما ادري لكن مو كل الرجال واحد
لازم تركزين وتعرفين وش مخليه يبعد عنك يمكن يبغى الهدوء واطفالك مزعجين
وحملك بيزيد الطين بله
عموما انت اعرف وحده بزوجك
بعض الرجال يرحمون الحامل ويحبون الاطفال ويمكن يلصق فيك
وبعضهم ينفرون ويبتعدون الين تمر المدة وتبدا تنتظم حياتهم ويكره المشاوير والمواعيد
فكري بعقل قبل تسوينها