الصـــدى
الصـــدى
عزيزتي (شاكرة)
مشكووورة وااايد وتسلم هالانامل اللي تعبتها معاي

والله انحرجت منكم ...حسيت ان الموضوع متكرر كثير في عدة روابط لكن العتب على الاهمال

اقصد العتب على المشاغل اللي لاهتنا

انتظر الاجابة معاج بفارغ الصبر

الصدى
Bent alMadinah
Bent alMadinah
اكتشفت هذا الموقع قبل مدة
موقع للشحن من أمريكا وكندا إلى كل العالم
http://www.wtxglobal.com/

ينفع لشحن القطع الصغيرة ... يعنى ما تنفع للأثاث زي غرفة نوم وكنب ... لكن تنفع لكتب وملابس وكمبيوترات ... يعنى قطع من هذه النوعية

إن شاء الله تستفيدوا منه
Bent alMadinah
Bent alMadinah
بنات الله يخليكم ابغى اسألكم عن الكمبيوتر المحمول، ارسله شحن والا اخذه معاي بالطائرة، انا افكر اخذه معايا في الطائرة لأني احتاجه، وكيف يكون التفتيش عليه اذا اخذته بالطائرة
رغد الحياة
رغد الحياة
بنت المدينة..
حابه افيدك عالسريع ..
اعتقد انه عادي تاخذي اللاب توب معاك في الطيارة وتعتبر من الاشياء الخاصة وانتِ اسألي الخطوط اللي مسافرة عليها على كل حال..
احنا لما جينا كندا كنا حاطين كلللل اجهزة الكمبيوتر مع الكونتينر ومع انها كانت بوضع ممتاز لكن للأسف لما جينا ووصل العفش كللل الاجهزة كانت خربانه يعني شحناهم عالفاضي ياليتنا بعناهم واشترينا من جديد هنا اريح... المهم يقولوا انه في الشحن البحري من كثر الهز تخرب الاجهزة!! الهارديسك بالذات مايتحمل ليييييييش مدري صراحه كيف بس هذا اللي صار معنا ..
المهم انه انتِ جهازك صغير ومقدور عليه تاخذيه معك في الطرييق ويختي اشحنيه كويس وخزني كم لعبه اتسلي فيهم بالطريق هههه والله السفر مللللللللل على الاقل تتسلي شوي ...
موفقه اختي
:27:
Bent alMadinah
Bent alMadinah
جزاك الله خير اختى رغد الحياة

انا ان شاء الله اذا ربي كتب لنا بسافرعلى الخطوط السعودية...كيف يكون التفتيش ...اتوقع انه التفتيش رح يكون عادي، يعنى ما رح طللبوا مننا انهم يشفوا كل الملفات الا على الكمبيوتر المحمول لانها حتاخذ وقت طويل .

والله خفت من كلامك ارسل الاجهزة الكهربائية بالشحن البحري، عندى انا كمبيوتر عادي وطابعة ارسلها شحن بحري والا جوي رغم انه الجوي مرة غالي

ولو تعطونا تجاربكم في الشحن كيف عشان نستفيد جزاكم الله خير