فاصولياء

فاصولياء @fasolyaaa

عضوة جديدة

تكفون ساعدوني ولكم مني الدعاء الخالص

الترفيه والتسلية

السلام عليكم يوم العيد بيكون الاجتماع عندي الي عندها افكار للتسلية للاطفال والكبار تسعفني والله يجزاكم الف خير انااشتريت هدايا وبلونات لكن ماعندي فكرة هل اوزعها كدا والا اعملهم اسئلة ومسابقات
6
615

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قلبٌ أدمته الجراح
هلا فيك ياقلبي..

طبعا لازم يكون فيه مسابقات والعاب حركيه عشان يكون الجوو مرره ممتع وينبسطون..

القسم مليااان افكااار ياقلبي .. وانا بدور لك رابط قريت لوحده من العضوات قبل كم يوم تتكلم عن طرق جديده وافكار حلوه لمثل هالنوع من الاجتماعات المسليه..

عموما ولا يهمك بدور لك وبساعدك ..
قلبٌ أدمته الجراح
هلا فيك ياقلبي.. طبعا لازم يكون فيه مسابقات والعاب حركيه عشان يكون الجوو مرره ممتع وينبسطون.. القسم مليااان افكااار ياقلبي .. وانا بدور لك رابط قريت لوحده من العضوات قبل كم يوم تتكلم عن طرق جديده وافكار حلوه لمثل هالنوع من الاجتماعات المسليه.. عموما ولا يهمك بدور لك وبساعدك ..
هلا فيك ياقلبي.. طبعا لازم يكون فيه مسابقات والعاب حركيه عشان يكون الجوو مرره ممتع...
مراحب فصفص..

شوفي هالرابط يارب ينفعك... وخبرينا انا تحت امرك...

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=689342

وحياك الرحمن...
magickiss33
magickiss33
عندي لك لعبة تهبل لكن الحلو فيها الكل يقدر يلعب حتى الجدات.....
اللعبة وما فيها انك قبل لا يجون الزوار تقصصين أوراق وتكتبين فيها أوامر مثلا (اذهب الى الثلاجة)
والفريق اللي معاه الورقة بيروح للثلاجة ويلاقي ورقة انتي ملزقتها وكاتبه فيها امر ثاني زي(اذهب الى الصالة ثم الكنب اللي على اليمين)ووالفريق اللي معاه الورقة بيروح ويلاقي ورقة انتي ملزقتها ومكتوب فيها زي(اذهب الى فلانه)ووالفريق اللي معاه الورقة بيروح ويلاقي ورقة انتي ملزقتها وكاتبه مثلا (تذهب الى الحديقة ثم الى النخلة) وراح يروحون.......الخ الخ وبعدين يروحون للكمان اللي ذكرتيه
في الورقة ويلقون ورقه مكتوب فيها (اذهب للمسؤوله عن اللعبة) ويجون عندك وخلك كريمه وخليهم
يفوحون بالهدية................................
في كم كلمة:
1- انتي تتحكمين بعدد الأوراق
2- عدد اللاعبين في الفريق الوحد 2 فقط!!!!
3- انتي تغيرين مكان الورقة زي ما تبغين
4- انتي تتحكمين بمدى صعوبة اللعبة على حسب عمر الشخص
5- لازم الأوراق اللي ملزقه الفريق اذا قراها لازم يخليها معه يعني بدون أوراق مافي هدية
6- اتمنى اللعبة تكون حلوة
7- يالله باي
8- اي اذا ما فمتوا قولولي
مستلجه
مستلجه
ياقلبي.. وهـــــــــــــ الله يعينك ..
والله بالنسبه لي حنا عيدنا بسيط مررررره لابسط درجه

مانجيب للبزران هدايا ولا هم يحزنوون.. مانجيب شي ..

ياليت عندي افكار كان اعلمك..بس وش السواهــ..

ان شالله يكفيك الدعاء ان الله يسهل عليك..
فاصولياء
فاصولياء
مراحب فصفص.. شوفي هالرابط يارب ينفعك... وخبرينا انا تحت امرك... وحياك الرحمن...
مراحب فصفص.. شوفي هالرابط يارب ينفعك... وخبرينا انا تحت امرك... وحياك الرحمن...
تسلمون جميعا والله يحقق لكل وحدة امانيها فعلااستفدت منكم ومن مشاركتكم الله يسعدكم جميعا