فون لايت
فون لايت
ماشاء الله اسأل الله لكن الرزق الحلال وان يسهل امري ويرزقني بواسع منه وفضله موضوع اكثر من رائع يرفع للاهميه ولمزيد من التجارب ياااااارب اجي وكاتب تجربتي معكم قريب
ماشاء الله اسأل الله لكن الرزق الحلال وان يسهل امري ويرزقني بواسع منه وفضله موضوع اكثر من...
ننتظرج الغاليه للاستفاده,,,,,,,,,,
!!!!!!!
الراغبة في الخير
انا
الان في بداية
طريقي في تجارة الاواني
حيث انني اوفرها من المصنع
فتكون الاواني اقل من سعر السوق بكثير
حيث انها من المصنع مباشرة
وبدايتي كانت عن طريق معرفتي بصاحب المصنع
واساعد من تريد البيع والتجارة بالاواني
واعمل لها تخفيض
بشرط ان تكون تجارة تستمر بها
ولاتكون مجرد شراءللاستخدام الشخصي
فالتي ترغب بالتجارة معي
حياها الله
تراسلني على الخاص
شذى العطاء
شذى العطاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوعج واااايد حلو اول شي لازم يثق بالله تعالى انه يرزقكم من حيث لا تعلمون ويخلص النيه ويتوكل على الله انا كنت متطوعه في احدى اللجان التطوعيه وقائدة مجموعتنا طرحت علينا فكره للي يحب يشارك فيها الا وهي: فكرة استثمار دينار والربح يكون للجنه يعني كل وحده تاخذ دينار واحد وتتصرف بحيث ان نياية الشهر بالموعد المحدد كل وحده تجيب الدينار بالاضافه للربح والطريقه اللي استثمرت فيها الدينار انا عن نفسي اخذت الدينار وقلت شاقدر اشتري بضاعه بطينار مايسوي شي وبعد التفكير شريت كرتون علكه بدينار وبعته بالحبه على صديقاتي بالدوام وبالبيت والحمد الله النتيجه كانت ربح الدبل بعدين الفلوس اللي جمعتها شريت فيها كاكاو بطاطا شبس وحلاو وسويت مني بقاله بالمنزل للاهل والحمدالله توفقتوبعتها كلها المهم تدرجت بالبيع لما وصلت اني شريت كم قطعه من الشنط وبعتهم وقبل لا ينتهي الشهر كان عندي مبلغ 65 دينار كانت تجربه وااااايد حلوه انا اصلا تفاجأة بالنتيجه لاني ما كنت اتوقع اني ممكن اطلع من الدينار شي انا قلت تجربتي للاستفاده من الفكره بان موضروري يكون عندج راس مال كبير لتبدأي بمشروع ان شاء الله اكون فدتكم بشي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوعج واااايد حلو اول شي لازم يثق بالله تعالى انه يرزقكم من...
جزاكن الله خير أخواتي جميعاً
ღتوتو دلوعة ماماღ
يارب اجيكم بيوم واقول نتايج رحلتي انا وخواتي اللي تمنوا هالشيء اللهم وفقنا اللهم امين

اللهم افتح لنا ابواب رزقك وسقه لنا بكل خير وسلامه ورضا اللهم امين

اللهم اننا اقدمنا بهذا العمل خالصين ليبعدنا عن حرامك وراجين وطامعين بكرمك وحلالك

وطرحنا ماهو يرضيك ولم نكذب لنجذب الناس في سبيل عرض الدنيا

اللهم اغننا وارزقنا يارب العالمين اللهم امين

بالتوفيق

تحيتي
جرس المدرسة
جرس المدرسة
وربي يا بنات حمستوني عندي افكارررررر حللوة بس اخاف اجازف

يعني ابغى أبد شوي شوي

وخصوصا ان تخصصي يدعمني

الله يوفقنا ويرزقنا رزق حلاااااااااااال وااااااااااااااااسع آميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن