fulla

fulla @fulla_1

عضوة جديدة

تجارب مشكلة حب الشباب

العناية بالبشرة

السلام عليكم اخواتي ورحمة الله وبركاته
الله يرزقنا واياكم وجه مشرق بالايمان وطاعة الرحمن ومنور بقراءة القرآن

اخواتي بما ان موضوع حب الشباب معظم الاخوات يعانين منها واعتقد ان حوالي 70 % من الاخوات يعانون من مشاكل حب الشباب سوى في السن قبل العشرين او بعد الثلاثي وهذه المشكله علاجها طويل واذا تلاحظون ان مواضيع حب الشباب الردود كثيره والقراءات كثيره جدا مقارنة بالمواضيع الثانية طولت عليكم

فياريت كل وحده من الاخوات تقول تجربتها مع حب الشباب والمشاكل والحلول الذى ناسبتها واذا وجدت حل او لا

بالنسبة لتجربتي لم احد الحل الى الان ولكل احس ان كريم رتن A خفف المشكله بعض الشي ولكن لا زال الحب في الظهور علما باني ام الى 3 بنات يعني لست مراهقه واعتقد من كثر ما مدوحو بنا المنتدى الله يخليهم في حبوب الروكتين راح اجربها بس المشكله ان زوجي :11:لم يوافق على علاجي بالحبوب علشان لو صار حمل يخاف مع العلم اني لا افكر في الحمل الان لان ابني عمرها سنتان 10 شهور .

ارجو من كل الذى عندها مشكلة حب الشباب تساعدني وتساعد الاخوات جميعا .:06: لتعم الفائده للجميع .
20
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

fulla
fulla
ماشاء الله بنات 45 قراءه ولا احد يرد يالله بنات ردو لانه الموضوع جدا مهم وحتى يعم الفائده للجميع ونسمع تجاركم ونستفيذ منها

ناطرتكم بنات:06:
بنوته_توته
بنوته_توته
انا بالنسبالي كتبت العلاج (في المنتدى) الي تعالجته عن حب الشباب وفادني والحمدالله ...........

انشالله يفيدج .........
fulla
fulla
بنوته مشكوره وماقصرتي
لقد اشتركت معاك في العلاج بعد ما كنت استخدم الرتن لحاله صرت استخدم معاه كريم ايدوكين و صار لي تقرينا اسبوع لكن النتائج لم تظهر لحد الان

والله يوفقك دينا وآخره مره ثانية
بنوته_توته
بنوته_توته
اختي النتايج ماتظهر بسرعه عالجلد ومعروف انه الجلد علاجه بطيء جدا ............ الصبر زين
لغفلية
لغفلية
السلام عليكم أخواتي بالنسبة لمشكلة حب الشباب أنا أعاني منه من عشر سنوات أوأكثرما خليت دواء غالي أورخيص
ما جربته تعالجت في جميع العيادات مافي فايدة:27: مرة رايحة بيت أخي الكبير يعني عمرة في الستين تقريبا وصف لي المرة والشريش فقلت ليش ماأجرب وبالفعل صار لي عشر أيام أستخدم بس المرة كغسول للوجه مرة باليل ومرة الظهر والحمدلله الحب بادي ايموت والألتهاب راح من أول ثلاث أيام:26: وأأأأسفه للأطالة واتمنى للجميع الأستفادة:26: :26: :26: :26: :26: :26: