فديتك
فديتك
fulla
fulla
لغفليه مشكوره عرفت المره ولكن لم اعرف الشريش شنو ياريت توضحين والله يوفقك دينا وآخره

فديتك مشكوره على هالرابط وانشاءالله اجرب خلطاتك يصير وجهي صافي وادعيلك بالتوفيق وجه مليء بالايمان وطاعة الرحمن
loool_sa
loool_sa
فدديتك انشاالله بجررب طرريقتك وتفيد معاي

لغفليييه وشو الشريش ؟؟؟؟ انا من امس بديت امسح بوجهي المره احطها بالليل وواخليها وقت بعدين اغسلها والصبح امسح وجهي بزيت زيتون لاني سمعت انوه كوووويس :)

بنااات اللي مجرررب طرررق بليييييييييييييييز يحطها عشان كلنا نستفيييد :)
تائبه
تائبه
هلا اختي fulla
راح اعطيك العلاج اللي كنت استخدمه
صابونة فورملا 405(formula 405)
ومحلول لحب الشباب والله اني نسيت اسمه
فيه نوعين واحد انتاج سعودي(وهذا درجة تركيزه خفيفه) وثاني نتنتجه شركه اردنيه(درجة تركيزه قويه)
المهم اذا رحتي للصيدلي قولي له يعطيك محلول لحب الشباب وراح يطلع لك انواع والاردني يكون لون الكرتونه ابيض فبها خط رمادي والعلبه بيضا وهذا الافضل
اما السعودي يكون لونه ابيض وفيه خط فستقي هذا حلو بس مفعوله خفيف
وكريم زيتا لحب الشباب (عصره)
واستخدميهم ثلاث مرات في اليوم الصباح في المساء وقبل النوم
بس تر عيبي مهمله مااستمر في العلاج لاني يطلع فيني حب الشباب على حسب نفسيتي
اذا كنت مرتاحه تشوفينه يقل واذانفسيتي تعبانه وخاصة لما يقولون لي الكليه قربت اوالاختبارات قربت
تعالي شوفي وجهي الله لايوريك
...........................................
حبيت اقولكم بنات اني من بديت هالعطله وانا احاول اكثر شرب للماء بامشي على نصيحة دكتوتنا
وهذي نصيحه من عندي حاولي تشربين على الاقل 15 كوب في اليوم وغسلي وجهك بصابونة فورملا بس
سبحان الله ترى الماء ينظف جسمنا من الداخل مثل ماينظف من برى وهذي معلومه قالتها لنا دكتوره تدرسنا
مع اني مااحبها بس والله جزاها خير على هالمعلومه بشرتي احس انها قامت تصفى من الحبوب والدهون
ومابقى الاقليل وطبعا"اثار حب الشباب اللي مستحيل تروح مع اني عارفه بس تقرب الكليه راح يرجع وجهي كماكان
وان شاء الله اكون افدتك وافدت كل من يعاني من حب الشباب مثلنا
وآآآآآآآآآآآآآآآآآسف على الهرج ترى انا كذا مااعرف اختصر
ولاني حاسه في كل وحده تعاني من ذا الشي
استودعكم الله:26:
لغفلية
لغفلية
الشريش ياحبيباتي نوع من الشجر الطويل أوراقة مثل الأوراق الصنوبرية بس أنا مااستخدمته
استخدمتالمرة بس جبت زجاجة ماء الحجم الصغير وحطيت أربع كسرات مرة واخايتهم لين
ذابو وسلامتكم.

:26: :26: :26: :26: