هذه قصة ولادتي ببسولي

الحمل والإنجاب

حيا الله هالوجيه النيرة اللي شرفتنا
الشهر عليكم مبارك وكل عام وأنتم بخير
ساأكتب لكم قصة ولادتي
كنت في الإسبوع الأخير قبل ولادتي تعبانة جدا جدا نفسيا بغض النظر عن الآلآم الجسدية
يوم السبت ذهبت إلى مستشفى قوى الأمن وأعطتني الدكتورة موعد للتنويم بعد إسبوعين يعني إذا دخلت الإسبوع43قلبي ماأرتاح أبدا سألتها مافيه ضرر قالت لاعادي
المهم طلعت ورحت الدكتورة عزة اللي في الخزان سوت لي سونار وقالت المويه ناقصة لازم تولدين بسرعة إذا ماجاك طلق خلال هاليومين تعالي الإربعاء خذي طلق صناعي طبعا فحصتني وصار الرحم مفتوح
طلعت من عندها وحالتي حالة رحت للجافل وقالو نفس الكلام من دون ماأقول لهم أي شئ عن كلام الأطباء السابقين طبعا الدكتورة نجاة فحصتني وسوت توسيع بيدها حتى ينفتح الرحم أكثر احس قلبي يذوووووووب من الألم
في الثلاثاء في الليل كنت مرة تعبانة رحت لمستشفى الأمير سلمان وقالوا نفس الكلام وزيادة على هذا خلتني أبصم على أوراق إني لازم أجي الخميس آخذ طلق صناعي
كلم سووا لي تخطيط إلا الأمن
المهم رجعت البيت واستخرت كم مرة وبالأخير توكلت على الله ورحت صباح الإربعاء للجافل سوت الدكتورة نفس الحركة السابقة وعيوني طلعت من محلها
تنومت وأعطوني طلق صناعي
ورفضوا يعطوني أي مسكن تقول علشان البيبي مايكسل وقت الولادة أحس عمري أموت موت بطئ من شدة الألم جعله تكفير وتطهير
وولدت الساعة30_10صباح الخميس
ولله الحمد جبت باسل نساني تعبي كله
سبحان الله على قد تعبي في الحمل وفي الطلق اللي تواصل كم يوم وطلعت الرأس اللي بغت تطلع روحي معاه لأن حجمه صغير شوي نسيت كل شئ وحمدت ربي وشكرته على الفرج
أنا ياأخواتي كنت خايفة وقلقة من كلامهم لأنهم قالوا إن الطفل إذا تأخر في الولادة تضعف دقات قلبه عند ولادته
وصراحة كنت خايفة لأن بنتي طيوفي تأخرت في ولادتها وضعفت دقات قلبها وجاها شلل دماغي الله يشفيها ويعافيها ويخليها لي يارب ياكريم
طلعت من المستشفى طبعا ماأقدر أقعد لأن الخياطة جاية على الفخذ ثم إلتهب علي الجرح وبعدها جاني دمامل على الخياطة ثم جاني زكام وعطست عطسة ماعملت لها حساب وأنفتحت غرزة من اللي في الفخذ أبروح للدكتورة ترجع تخيطها الله يعينني

سامحوني على الإطالة
أختكم أم عبدالعزيز
38
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

~*¤ôعسجديهô¤*~
~*¤ôعسجديهô¤*~
ياهلا والله بأختي خلووووقه
والحمدلله على سلامتك
والف الف الف مبروك الولود بااااسل الله يحفظه ياااااااارب ويشفي طيف يا قادر ياكريم
والله يجعل كل تعبك تكفير ومأأأأجوره على كل شيء بإذن الله
والله معااااك ويعينك على موضوع الغرزه ومهونه بإذن الله
وسلمي على باسل الله يحفظه لك
خلوقة الغالية
مشكورة ياقلبي على تشريفك لموضوعي ماقصرتي على دعائك الحلو الله يتقبل
^_^ ريماز ^_^
^_^ ريماز ^_^
ياهلا والله بأختي خلووووقه
والحمدلله على سلامتك
والف الف الف مبروك الولود بااااسل الله يحفظه ياااااااارب ويشفي طيف يا قادر ياكريم
والله يجعل كل تعبك تكفير ومأأأأجوره على كل شيء بإذن الله
والله معااااك ويعينك على موضوع الغرزه ومهونه بإذن الله
وسلمي على باسل الله يحفظه لك
مشمشه الغاليه
الف مبروك اختي وجعله الله من الصالحين وسلامات الله يشفيكي
بس مافهمت شلون الخياط وصل للفخذ خوفتيني .......
مواجع ليل
مواجع ليل
الف الف مبرووووووووووووووووك عزيزتي

والله يشافي بنتك ويخليج لعيالج ان شاء الله