بشرى لكل متأخره في الحمل

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواتي مثل ماانتم شايفين العنوان بشرى
والله العظيم انااول وحده فيكم متأخره عن الحمل
وكنت متحطمه من نفسي ومن المجتمع وكل شئ
والله يابنات لين شفت بعيوني وقابلتهم والله يابنات
وحده لها18سنه اقسم بالله ماحملت وماخلت شئ مستشفيات وتمريخ
ودوخه وكل شئ وبعدهاطنشت كل شئ والتجأت لمن بيده مفاتيح الرزق والخير
والله يابنات حملت ماشاءالله وبعدهاولدت وحملت بعدها وهي دورتها مومنتظمه وتكيس ومشااااكل كثيررره بس الله اذا قال للشئ كن فيكون
ونفس الكلام مع ثنتين عندهم كسل بالغده وتكيس وتبويض ضعيف والله يابنات يقومون يصلون الضحى ورقيه الحمل وخلطه العسل وحملوا بنفس الشهروامس مطمننيني فقلت ليه اتعب نفسيتي واشيل هم خلاص اوكل امري لله وادعي والله يكتب لي مافيه الخير
يابنات لاتقولون زوجي بيتزوج عشاني عقيم ولا الناس نظرتهم
كل شئ من الله خيره واللي جابوا اطفال رجالهم تزوجوا عليهم تذكروا رحمه الله عظيمه ومامنع هالشئ الابحكمه منه سبحانه وتعالى
وانا ماكتبت الموضوع هذا الاعشان كل وحده تتفائل وتتقرب من الله وتدعيه والصلوات يابنات حافظوا عليها والاذكاروالادعيه والرقيه والاستغفار
ويااااااارب الله يرررزقنا خييييير ويفرحنا جميعاًقولوا امين
19
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت الباشه حسنين
الله يرزقنا يارب ياكرررريم
ديناحسام
ديناحسام
آمين :-)
روحي تعشقه
روحي تعشقه
جزاك الله خير مافيه احسن من التوكل على مسبب الاسباب الله سبحانه مهما كثرة وتعددت المشاكل باللجؤ الى الله بيجي الفرج بعد الصبر والله يابنات صلاة الضحى سبحان الله فيها خيرر كثيرر اوصيكم واوصي نفسي فيهاا صلوها لو ركعتين وادعي بالسجود ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين وبإذن الله ربي بيرزقنا انا صليتها قبل حملي اللي سقطته وربي اني حملت بنفس الشهر (ادم لله على مايحب يدم لك ماتحب ) لكن ربي ماراد ان يتم واجهضت طبعا كله مقسوم ومقدر لكن هذا شي صار معي وحبيت اذكركم

استغفر الله واتوب اليه
yasmona
yasmona
جزاك الله خيرا على التدكير
وجعله في ميزان حسناتكم
**عاشقة الحياة**
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

صادقه والله يجزاك خير يارب

من توكل على الله فهو حسبه