أحلا نغم

أحلا نغم @ahla_nghm

محررة برونزية

احذرو من الاندومي

الملتقى العام

السلام عليكم اخواني
تم اكتشاف مواد خطيرة وضارة بالصحة تستعملها شركة اندومي الاندونيسية في صناعة نكهاتها المضافة الى الاندومي وتم اكتشاف هذا الامر في تايوان والجدير بالذكر ان شركة اندوفود المصنعة للنودلز ماركة اندومي قامت بسحب منتجها من الاسواق التايوانية وتفكر بسحب المنتج من الاسواق الاندونيسية ولم يتم التصريح عن نوعية المادة المستخدمة أو ما هي اضرارها من قبل الشركة المصنعة ولكن من المؤكد ان الشركة قامت بسحب منتجها من الاسواق لان المواد المكتشفة خطيرة جدا كما ذكر موقع اخباري اندونيسي نقلا عن جهات تايوانية ان المواد المستخدمة هي مواد تستخدم عادة في صناعة مستحضرات التجميل ومنها حوامض مضرة بالصحة خاصة اذا اخذت بشكل يومي او بكمية كبيرة
والان ما يجهله معظم الناس في دولنا العربية ان شركة اندوفود تفتتح مصانع في الدول العربية ولكن مصانعها هذه تصنع العجينة فقط اما البودرة والزيوت المنكهة التي تأتينا بداخل الوجبة معبأة في ظروف يتم تصنيعها في الشركة الام في اندونيسية ما يعني ان المواد الخطيرة موجودة في اسواقنا ايضا ولكن هل سيتم الكشف عنها وسحبها من الاسواق؟
اخواني كلنا لدينا اولاد وغالبيتنا يشتري الاندومي لاطفاله فهل ستشتريها بعد ان قرأت هذا الخبر؟
انا عن نفسي لن اشتريها بعد اليوم فهناك العديد من الخيارات وهي من مصادر عربية وبالنهاية كلها تندرج تحت اسم النودلز اذكر منها جنان صنع الامارات فيدمي صنع السعودية ريجينا صنع مصر وحسب اعتقادي ان جميع الدول العربية الان فيها مصانع للنودلز فلماذا نشتري منتجا صنع اندونيسية تلك الدولة الفقيرة التي في اعتقادي لا تملك ادنى مقاييس النظافة؟
وازيدكم من الشعر بيتا ان صاحب ومؤسس شركة اندوفود المنتجة لاندومي نودلز هو صيني الاصل وبوذي الديانة فهل يا ترى جميع مكونات الاندومي حلال؟ انا عن نفسي لن اغامر في شرائها بعد اليوم وبامكاني شراء نودلز مصنع في دول عربية واسلامية ولكم الخيار اللهم قد بلغت اللهم فأشهد.
ارجو من الجميع نشر الموضوع واخبار كل الاصدقاء ويكفينا الاستهتار بمستقبل اطفالنا
لمن يريد التأكد اليكم رابط الخبر بموقع الاخبار وباللغة الانكليزية :
م\ ن

هنا

16
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أحلا نغم
أحلا نغم
الحمد لله ليا فتره ما اكلها
احساس نادر...
احساس نادر...
يووووووووووووووووووووووووووووووووووووءءءءء
توي ماكلتها
يتيمة زوج
يتيمة زوج
توحمت عليه ومن بعدها ما احبه
بس اللي عندي في البيت احياناً ياكلونه