هلا والله فيكم جميعا

انا كان عندي كشك في مشغل مشهور والحمدلله السنه الاولى دخله ممتاز بس في الفتره الاخيره صار اقل طبعا النشاط كان شنط تقليد وتعرفون الشنط انتشرت وماصار احد يرغبها
وقفلته
وحابه افتح بمكان ثاني بس متردده ماادري ايش راح يكون نشاطي

صاحبة المشغل اقترحت علي بلايز وتيشيرتات ماراكات واحزمه وجزم من برا

وش رايكم انتم

انا جربت في كشكي الأول بلايز بس مااحس عليها طلب يمكن لان سوق الشنط كان مغطي عليها

حابه اخذ رايكم في النشاط الجديد واذا عندكم اقتراحات ثانيه

ابي بنات شرق الرياض وش تحبون تلاقون لما تروحون مشغل اما للخياطه او للكوافير ولو حصلتوا تي شيرتات ماركات مختلفه تشترونها

الله الله بالردود ودي ابدي فيها قبل عيد الاضحى موسم تخبرون

ويعطيكم العافيه مقدما
19
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

strawberries
strawberries
يا ريت البنات يفيدونا انا هذي الفكرة كانت على بالي بس الصراحة ما جربتها بس حبيت اسألك حبيبتي كم ايجار كشك في مشغل يعني تقريبا وانت اللي تبيعي وللا ممكن تخلي صاحبة المشغل تبيع ولها نسبة ؟
أم ديدووو
أم ديدووو
يا ريت البنات يفيدونا انا هذي الفكرة كانت على بالي بس الصراحة ما جربتها بس حبيت اسألك حبيبتي كم ايجار كشك في مشغل يعني تقريبا وانت اللي تبيعي وللا ممكن تخلي صاحبة المشغل تبيع ولها نسبة ؟
يا ريت البنات يفيدونا انا هذي الفكرة كانت على بالي بس الصراحة ما جربتها بس حبيت اسألك حبيبتي كم...
ــــــــــــ
وانا انصحك انك تحطين لانجري وما أييد انك تنوعين في الأغراض يعني بالكثير ثلاث أغراض واهم شي لاتحطين ملابس لأن الناس الحين متشبعين بازارات وملابس.
موفقة ياعسل
Miss Lost
Miss Lost
حبيبتي انا اقترح عليك تجيبين تيشيرتات الساده وجنزات وشناط جنز وكابات ساده وتركبين عليها شرايط وحركات واشياء مثل كذا وتكون ابداع وغريبه وفنكي يحبونها البنات
او الأساور اللي تجي شرايط ملونه وحركات مثل اللي بتوقيعي هذي اللي يحبونها البنات
كل التوفيق لك اختي ^^
moongirl1979
moongirl1979
انا اقول لو تجيبين ملابس داخليه وقمصان نوم احسن لانها راح تكون في مكان مافيه رجال يعني راح ياخدو راحتهم في الشراء وكمان جيبي الحلاوه السحريه ما ادري احس انها مطلوبه في المنتديات ..وما تلاقينها في اي مكان.... وربنا يوفقك
الواحة الذهبية
أتوقع إنه الانجري ينجح خصوصا لو كانت اسعارك معقوله ومب اي لانجري يكون لانجري حركات