ss4401
ss4401
اختي من فضلك اريد دراسة مشروع قهوة وبهارات من فضلك واريدة في البداية من البيت
عبيرالحجاز
عبيرالحجاز
فكرتي بسيطه جدا
لان راس المال بسيط
والمنطقه اللي انا فيها ناسها ما يشجعون
المهم الفكرة
وهي عمل محل في البيت عندي مجله لمحل ساكو اكيد كلكم تعرفوه المهم يبيعو ا مستودع جاهز ويركبوه في الحديقه المهم انا ماشفت المستودع على الطبيعه مواصفاته انه 3متر في3متر وسعره 4000ريال سعودي ومجهز على انه مخزن اتمنى انه يناسب المشروع
المهم فكرت اشتري اكسسوارات رخيصه واشتري خامات واعمل منها اكسسوارات للشعر وابيع بخور جاهز مثل بخور العروسه ولليلة العمر ةالمسني ةالمبسوس هذي كلها ب 25و35 والعاب اطفال رخيصه لانهم لايمكن يشترو شئ غالي وللمدارس دفاتر واقلام ومراسيم وبرايات ومحايات بأشكال حلوة
وياليت اي وحده عندها فكرة لاتبخل عليه:26:
الرومنسية2007
الرومنسية2007
الكوفي مشين سعرها محسوب بالدولار ((4500)) أي ما يعادي 17000 ريال قيمة أقل آله .. (( 7500)) دولار ..بما يعادل 28000 ريال ... وهذا أعلى سعر وجدته . وبالنسبة للكوفي شوب مو شرط توفرين نفس الآلة .. هناك آلات تتوفر بأشكال أخرى وخاصة بالكوفي شوب تتراوح أسعارها بين 5000 ريال - 14000 ريال تقريباً مثل آلة العصاير الباردة ( التنج بالليمون / البرتقال/ المانجو..الخ ) هاذي سعرها يبدأ من 3800 ريال ..وتنوجد في المحلات الخاصة بتجهيز المطاعم والمطابخ ... وهذي الآلات لازم يشتغلوا عليها ناس .. مثل باقس مقاهي الكوفي ومن المهم تسألي عن الأسعار في أسواقكم .. وفيه شغلات ممكن تسألي عنها بالتلفون ..لكن الغالب منها بصراحة يتطلب رؤيتج وتحديد الشي الي يتناسب مع امكانياتج ... ومن خلاله تعملي مفاضلة لأسعار الآلات والمواد حتى تعرفي كم بيكلفج المشروع ... إن شاء الله أإذا عندي وقت ممكن أحصر لج احتياجات مقهى الكوفي شوب .... ومشكورة ع المشاركة :26::26:
الكوفي مشين سعرها محسوب بالدولار ((4500)) أي ما يعادي 17000 ريال قيمة أقل آله .. (( 7500))...
وبالنسبة للكوفي شوب مو شرط توفرين نفس الآلة .. هناك آلات تتوفر بأشكال أخرى وخاصة بالكوفي شوب تتراوح أسعارها بين 5000 ريال - 14000 ريال تقريباً مثل آلة العصاير الباردة ( التنج بالليمون / البرتقال/ المانجو..الخ ) هاذي سعرها يبدأ من 3800 ريال ..وتنوجد في المحلات الخاصة بتجهيز المطاعم والمطابخ ...
وهذي الآلات لازم يشتغلوا عليها ناس .. مثل باقس مقاهي الكوفي

ومن المهم تسألي عن الأسعار في أسواقكم .. وفيه شغلات ممكن تسألي عنها بالتلفون ..لكن الغالب منها بصراحة يتطلب رؤيتج وتحديد الشي الي يتناسب مع امكانياتج ... ومن خلاله تعملي مفاضلة لأسعار الآلات والمواد حتى تعرفي كم بيكلفج المشروع ...

لو سمحتي انا بعد ابي اعرف معلومات ووين المحلات اللي توفره الآله
ومشكوره اختي
عبيرالحجاز
عبيرالحجاز
up
فرح قلبي
فرح قلبي
ارفعه