أنا عسل وكلي سكر
بنات وش اسوي وين ممكن الاقي وظيفه انا لسى متخرجه و انواع الأحباط من وضع البطاله
:(
...
أنا عسل وكلي سكر
بنات الي تقول عندها حاسب والي عندها انقلش

هذي شركة سداد سمعت انهم كلمو البنات الي عندهم زي شهادتكم ارسلو سيرتكم الذاتية

الله يوفق الجميع يارب ماابي منكم الا الدعاء ان ربي يرزقني وظيفه مره زينه وارتاح فيها

a.alsuliman@gmail.com

رقم الفاكس : 2013163-01

الايميل الثاني

: على البريد الالكتروني maldoyan@sadad.com
أشواق الديرة
أشواق الديرة
انا عندي سؤال بس احس اجابته صعبه افكر افتح محل نسائي للالعاب الزوجيه وغيرها من اهتمامات المتزوجات بس يلليت وحده تساعدني وتقول لي من وين اقدر اجيب مثل هذي البضاعه لاني احتاج كميه كبيره تكفووون دلوني على فكره تررراني متابعه لكل مشاريعكم بس من بعيد لبعي\د لاني دخولي النت قليل يالله ساعدونسي انا علمتكم المشرووع علموني وين احصل البضاعه لاتطنشوني:06:
ثوب عسيري
ثوب عسيري
أناأحب أشغال الكروشية والخياطة البسيطة وبإمكاني أسوي أعمال فنية لبنات المدارس (تعطيني الفكرة وأنا أنفذها بس لازم قبلها بأسبوع على الأقل عشان أرتب وضعي)واللي تبي تراسلني على الخاص
نسيت أقول لكم أنا من الخرج]
(المهاااا)
(المهاااا)
أناأحب أشغال الكروشية والخياطة البسيطة وبإمكاني أسوي أعمال فنية لبنات المدارس (تعطيني الفكرة وأنا أنفذها بس لازم قبلها بأسبوع على الأقل عشان أرتب وضعي)واللي تبي تراسلني على الخاص نسيت أقول لكم أنا من الخرج]
أناأحب أشغال الكروشية والخياطة البسيطة وبإمكاني أسوي أعمال فنية لبنات المدارس (تعطيني الفكرة وأنا...
ارواح متأخيه فيه عندك كوااافيره حبوووووبه شغلها يجننننننننننننننننننننننننننننن ما ادري اذا طلبتي انك تعلمين عندها ترضى بشغلها مثل الا دشتي خياااااااااااااااال والماركه عاااااااااااااديه بس تفنن صح واتقاان ..

بنات انا عندي مشروع بس المشروع يبي بضاعه تستورد......وبضاعه تباااع انا لافي هذي فالحه ولا بهذي جرئيه
بس بالسعوديه مو موجدوه ومرغووووووووووووووووووووبه بالسعوديه..!!!لغز صح
انا اعرف عطور معينه بالكويت خياااااااااااااااااااااال تجني ويسألون عنهااا كثير وشغلات ثانيه هنا بالسعوديه ابد مو موجوده نهااااااااااااااااائي بس انا ما عندي ماااديه استورد ومن عاااااااااااااشر المستحيلات اني ابيع ...وش الحل؟؟