سؤاااااااااال محرج!!!!!!

الترفيه والتسلية

مساء/صباح الورد
اخباااااااركم مع الطيحاااات؟

متى اخر مره طحتي فيها ووين ؟؟؟؟؟؟؟

يالله خلونا نضحك شوي:

انا عن نفسي طحت بالجامعه في القاعه والقاعه مليااااااااااانه
والله ما انساها احرااااج شوي وابكي والله ما وقعت الا على وجهي
آآآآآآآآآآآآآآآه لاتذكرووووني بس وربي بغيت افصل والدفتر والجوال ماشفتهم الا في اخر القاعه طااااااااااااااارو مساكيييين

يالله عااااد دووووركم
70
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المرهفه
المرهفه
في عرس
ماطحت مره بس تعثرت بقوه وكنت بطيح لو ماتمسكت بالي جنبي
والسبب الكعب العالي
*أميرة المشاعر*
في عرس ماطحت مره بس تعثرت بقوه وكنت بطيح لو ماتمسكت بالي جنبي والسبب الكعب العالي
في عرس ماطحت مره بس تعثرت بقوه وكنت بطيح لو ماتمسكت بالي جنبي والسبب الكعب العالي
هههههههههه
يالله الحمدلله انك ماطحتي
الله يكفينا شرها
عدسه مضيئه
عدسه مضيئه
انا طحت في زواج كنت على المنصه ارقص وبعد ماخلصت لقيت كرسي فاضي جلست عليه ارتاح الا ينقلب الكرسي من فوق المنصه اثاري احد رجوله على حافة المنصه انا من الفشله يوم قمت الطقاقه وقفت الطق والي فوق المنصه يناظرون فيني متخرعين الطيحه جامده انا مدري وش اسوي كشرت ابي ابكي وعيت تطلع البكوة اخر شي فطست من الضحك ................خخخخخ تصريفه الكل فطس علي الله لايعيدها من عرس
*أميرة المشاعر*
انا طحت في زواج كنت على المنصه ارقص وبعد ماخلصت لقيت كرسي فاضي جلست عليه ارتاح الا ينقلب الكرسي من فوق المنصه اثاري احد رجوله على حافة المنصه انا من الفشله يوم قمت الطقاقه وقفت الطق والي فوق المنصه يناظرون فيني متخرعين الطيحه جامده انا مدري وش اسوي كشرت ابي ابكي وعيت تطلع البكوة اخر شي فطست من الضحك ................خخخخخ تصريفه الكل فطس علي الله لايعيدها من عرس
انا طحت في زواج كنت على المنصه ارقص وبعد ماخلصت لقيت كرسي فاضي جلست عليه ارتاح الا ينقلب الكرسي...
هههههههههههههههههههه
بصرااحه موقفك غيييييييييير
من جد شي يضحك
اقسم بالله لو تشوفيني مت من الضحك
:hahaha::hahaha::hahaha:
عاشقة ضلام الليل
هههههههههه
حلوه مواقفكم
الله يسعدكم