دمعة فرح3
دمعة فرح3
انا عندي دايو سيلفر مره حلوه وتنظف انا بصراحه مبس عيالي الفواتح احط معها كلوركس الوان وتصير زاهيه وتروح البقع
أسطورة الليلك
عندي ماجك شيف اتماتيك مره ممتازه
دلع 2020
دلع 2020
افضل غساله ال LG
اوتوماتيك لها الحين عندي اربع سنوات ماشاء الله غسيلها خطيييييييير لانه فيه ميزة النقع يعني لو عندك صغار او ملابس زوجك متبقعه كله يروح وانا اغسل فيها حتى اللحاف حق السرير والستاير وكل شي وزنها 10 كيلو ونص

وخواتي كلهم معتمدينها صراحه حلوة واهم شي كمان انك تستخدمي مسحوق تنظيف كويس زي اريال

والله يوفقك
تفاحة سماوية
تفاحة سماوية
العساله العادية مافي زي هيتاشي رووووووعة

اما الاوتوماتيك جاري البحث عنها
دانة العساف
دانة العساف
اهم شيء بالغساله التنظيف والاتوماتيك مريحه بس ما تنظف مثل العاديه فما تصلح للملابس الي تبي غسل مثل الثياب والاشياء البيضاء تصلح للملابس الملونه واللي ما تبي غسل واجد واحسن نوع نورق والدرجه الثانيه ميتاج والعاديه تنظف الثياب ميه بالميه واحسن نوع سانيو بس تبي تصيرين عندها وتهد الحيل ولك الخيار لانك ابخص بملابسكم هي بي غسل واجد او لا هذا فقط من تجربتي وانا عندي الثنتين ما استغني عن وحده منهن وبالنسبه لغساله ال جي بعدي عنها لانه تموص الملابس وما تنظف مثل النورق فرق بالنظافه وانا مجربه كل الثنتين ال جي ونوق
اهم شيء بالغساله التنظيف والاتوماتيك مريحه بس ما تنظف مثل العاديه فما تصلح للملابس الي تبي غسل...
شكراً للجميع
أختي نحيفة وافتخر .. فعلاً هذا كلام غالبية الناس المتخصصين في الأجهزة الكهربائية
بس بغيت أسأل هل النورق والميتاج مثل السانيو من ناحية التنظيف
؟ .. حطي خط
تحت التنظيف

وشكراً