تجارتك من بيتك..الله يزيدك تعالي علميني

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم
أخباركم بنات حواء

.
.
.
.
.
إن شاء الله بخير

بصراحة هالقسم يحمس كثير للتجارة والمشاريع الصغيرة وكل فترة أفكر أبدأ بمشروع وينشغل بالي عدة أيام وبالأخير ولا شيء يموت الحماس والهمة
والسبب . . مافيه أحد يشجع ولا يتعاون + أخاف ابدأ ثم أمل وتروح فلوسي على الفاضي + الكلام الطويل والهذرة عن دراسة المشروع قبل البداية فيه (وسؤالي اليوم عن النقطة هذي بالذات )

ياتاجرات هل فعلا درست مشروعك بالخطوات اللي يتكلم عنها المتخصصين ولا بدأت بالبركة ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

طيب تجارتك من البيت كيف تطلعين صافي الربح بعد خصم رأس المال والأتعاب وفاتورة الجوال للطلبيات و و و ،خصوصا اللي عملها فيه شغل يد زي الخياطة والتغليف والطبخ كيف تحسبين شغل اليد بالقطعة ولا بالكمية
يعني حاسبينها صح ولا تخمين

الله يرزق اللي ترد علي من حيث لا تحتسب . . أستفيد ويستفيد غيري
18
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ايسكريم جامبو
من وجة نظري لابد من الدرسه والشغله فيها تعب مو بهينه
الوحده فينا تدرس الموضوع صح وتتوكل على اللله
نجمة بلادي
نجمة بلادي
تدرسه صح يعني وشلون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بصراحة كلام المتخصصين جدا طويل ومتشعب ولا أتوقع أن كل التاجرات متبعينه >>>>>>>ملزمة تبدأ بدراسة مبسطة
اكوامارين22
اكوامارين22
السلام عليكمورحمة الله وبركاته

الشغل روووووعه وحماااااس ومتعه توكلي على الله وسمي بالرحمن وابتدي
الموضوع يباله دراسه بس مش الي انتي في بالج لا بما ان في البيت لا اجارولا تدفعين الكهربه ولا شي تحبينها بهالطريقه

_رقم هاتف خاص بالعمل (قيمة الهاتف +قيمة شراء الشريحه +الشحن )
_الاوراق والمنشورات الي بتطبعين عليها (للاعلانات )
_سعر الاغراض الاوليه للشغل
_سعر التغليف
_سعر الشحن
_الربح

فقط يالغلا ما عندج غير هالاموررر وباذن الله ربحاااانه
لان في البيت
الكهربه
والغاز
ووووو
كله على ولي الامر فما ينحسب
انتي اطرحي مشروعج وباذن الله بنسويلج دراسه حلوه صغنونه وربي يوفقج يااااااارب :)
دعواتج لي بالتوفيق وبر والديا وان الله يحسن خاتمتنا يارب
متجر الاميرة الباريسيه
شوفي ياختي انا عن نفسي ماسويت دراسه ولا شي بدأت على بركة الله وحطيت مبالغ كبيره وخسرت كثير في السنه الاولى والله كنت اكثر من مره ابيع شنط باقل ممن تكلفتها ب 150 ريال او براس مالها لاني ماكنت عارفه شي

لكن السنه الثانيه بدأ الربح الحمدلله صرت اعرف الاسعار المحليه والمصانع اكثر

اما بالنسبه لحسبة رأس المال والتكلفه والخسائر والارباح مهمه وضروريه لكن فيها وجع رأس مشيت عليها اول ونفعتني كثير لكن الان تركتها بس بحاول ارجع احسبها الايام الجايه

لكن نصيحه لك بالبدايه لازم زم تكونين سمعه طيبه و خبره وبعدها بيجيك الربح المادي .. خلي همك الاول والاخير رضا الزبون وربي يوفقك
نجمة بلادي
نجمة بلادي
مشكورررررين .. طيب وشغل اليد كيف أقيمه كل الي في رأسي تعتمد على شغل اليد (توزيعات ، كوب كيك ، أطواق وماشابه...)
يعي أبغى مشروع مثل كذا يعني لو مشروع طبخ أوفر مواد أولية خاصة والغاز مثلا كيف وضعه ؟

لاتبخلون ولو بالرفع