ro0osa
ro0osa
حسسسبي الله ونعم الوكيييل على من حسدني وحسدك

اختي انا مثلك اعاني فبعض الاشيا وصرت اردد ( حسبي الله ونعم الوكيل )

( حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم )

ووربي شفت فرررق على نفسيتي واحس العارض اللي فيني ضععف حييل تخيلي قبل يمنعني اصلي يمنعني اذكر الله واقرا قران

والااان الحمد لله اجد نفسي مقبله على كل طاااعه ومقبله على الحياه وصار عندي تفاؤل

ردديهاا بكل ووقت وخليها تطلع من قلب محروووق كلما بكييتي من الهم و الحززن والمشااكل ردديهااا

ورربي يشفييييييييك ويبدل همك وحززنك فررح وسعااده
mrs-hawaa
mrs-hawaa
نصيحه لوجه الله
خلي كل شي وعليك بسورة البقره
أقري وأنفثي بماء وزيت وتدهني وتسبحي مو يوم ولا أسبوع
خليها جزء مهم بيومك دايم
الله يشفيني ويشفيك
عمشه بنت عمااش
لالالالا كله الا الطلاق هذا مو حل !! وأنتي عندك طفل
حبيبتي والله كلنا معرضين للعين والحسد والمس والسحر بس مانحط رجل على رجل ونستسلم هذا اكبر غلط ..
ياقلبي صح انتي ترقين نفسك .. بس هل سالتي نفسك رقيتك ماشيه صح ؟؟!!
يعني خطواتك صح او لا ؟؟!!

أذا حابه تتعالجي من الضيقه اللي انتي فيها والحسد أنضمي معنا في برنامج أسوره قويه والرابط حاطته بتوقيعي ومابي الا الاجر ..
والله لو اقول لك كيف كانت حالتي ضيق وكنت عصبيه وماني طايقه احد وتطلقت والحمدلله ..
بس الحين كله من فضل ربي ثم أختي أسوره الله يعطيها العافيه ومساعدتهاا لي ولاخواتي والله حالتي بدت تتحسن والحمدلله ..

الله يفرج ويسهل امرك يارب وكل مسلمه ..
احساسي الوردي
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
عزيزتي انا نفس حالتك اربع سنين وانا أتعذب ولله الحمد رحت لشيخ وقرا علي وطلع عندي سحر مرشوش بشقتي وكنو اشوفه بالأبواب وعالجدران وضيق وبكا24ساعه وهموم وغموم وكوابيس أفاعي وقطط سودا تطاردني وأحلم أني اطيع من مكان عالي ومو طايقه بيتي ولا زوجي ولا الدنيا كلها رحت للشيخ وقرا علي آيات السحر وصرت ابكي بصوت عااااالي بدون إحساس وعرف ع طول واخذت زيت مقري عليه أداوم عليه يوميا واذكار وعسل ونعاه خلطه هو سواها لي وبرضه كنت اتروش قبل المغرب بسدر وملح وبعد أسبوعين من العلاج بإذن الله حلمت بافعى كبيره جدا باجنحه تطاردني وانا ماابي ااذيها بس بالصدفه قفلت ع راسها الباب وقطعته والحمد لله بعدها طبت بعد معاناه سنين كلمنا الشيخ قال هذا خادم السحر تغلبت عليه بفضل الله بس لازم أداوم ع اذاكري،،
والحمدلله سرت طيبه،،
بس حاولوا يجددون لي السحر اكثر من مره لقيت زيت بمطبخي بس الحمدلله مامسكته،،
ومره جلست ابكي بدون سبب ودورت فاين بشنطتي لاقيت بشنطتي زي السكر المحروق ملفوف في فاين بس الحمدلله مامسكته ولاشميته طلع سحر،،
حسبي الله ونعم الوكيل في كل ظالم وساحر،،
دنياي كفايه شقاء
الله يفرجها علي وعليككم
ياااااكريم