بنات ممكن القرمات السنعات يساعدوني..

اطباق عالم حواء

:icon810::icon810:كيفكم ..

انا جدااااااااااااااااااااااااااااااا

متحطمممممممممممممممممممممممه:buck:

كذا عجينة اسويها ما تضبط آخر مره طلعت هشه بس لما اخزنها بالثلاجه و اجي تاني يوم الاقي ريحت الخميره طلعت احس تلوع الكبد :11:

عفيه عليكم ابي طريقه عجينه اعتمدهااااااااااااااااااااااااااااااااا :33:

(( في وحده عطتني طريقه و فشلتني قدام الربع و سالتها ما قامت ترد عليا حسبي الله ع ابليسها اذا كانت متقصدتها :redface:

ثاني مشكله عندي ما اعرف اضبط شكل الكرسون ليشششششششش:11:\
اقطعه دائره ثمن مثلثات و الفها ما احس يظهر الشكل عدل :icon810:

و ابي طريقه الكبه سهله و تتفرزن و الكمان طريقة كفته مرتبه ...:33:

وبسس

اترياكم النشميات:kiss2:
9
774

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لية الخيانة
لية الخيانة
من يوم قلتي قرمات طرت احب الكلمة ذي ههههههههههه
اكتبي في قوقل عجينة العشر دقايق والله من يوم عرفتها وأنا معتمدتها في فطايري كنها القطن
وبعدة لاجيتي تفردينها افرديها بزيت وبعدة ادهنيها ببيض وحليب عشان شكلها يضبط ورشي حبة البركة ولا سمسم وبس خيال جربيها
وطولت عليك هذا اللي اعرفة ....
نعنوعة المدينة
من يوم قلتي قرمات طرت احب الكلمة ذي ههههههههههه اكتبي في قوقل عجينة العشر دقايق والله من يوم عرفتها وأنا معتمدتها في فطايري كنها القطن وبعدة لاجيتي تفردينها افرديها بزيت وبعدة ادهنيها ببيض وحليب عشان شكلها يضبط ورشي حبة البركة ولا سمسم وبس خيال جربيها وطولت عليك هذا اللي اعرفة ....
من يوم قلتي قرمات طرت احب الكلمة ذي ههههههههههه اكتبي في قوقل عجينة العشر دقايق والله من يوم...
مشكوره ع فزعتس:39:

بس باقي عندي مشكله بشكل الكرسون :icon36:ما يضبط:icon36:
حكاية روح*
حكاية روح*
العجينه ماتتحط فالثلاجه لانو الخميره تشتغل فالثلاجه ودرست انو اذا بتحغظينها حطيها فالفريزر بس جربتها وللامانه مازبطت معايا وطلعت لها ريحه برضو ..لكن نصيحتي لك سوي عجينه كثير واحشيها ولفيها وحمريها وبرديها بعدين رصيها فعلب وعالفريزر وكل ماحتجتي طلعيها وخلي البراد يروح عنها وسخني .. جربتها مره وحده فرمضان وزبطت معايا ...اما بالنسبه لمقاس الكروسان افردي عجينه كبيره وجيبي صحن دائري واضبطي المقاس بعدين قطعيها واحشي ..شكلك تسوين دايره صغيره والعجينه تخينه حاولي تكبرينها ..

انا اسوي كذا

واذا مازبطت سوي هاذي بمسطره وقياس

بس الدائره سريعه ..

الكبه والكفته سوي بحث اكيد البنات ماقصروا والمنتدى مليان صراحه ماعمري سويتها ..

موفقه ودعواتك لي ..
عزه العمري
عزه العمري
استغفر الله
زهره تتفتح ص
زهره تتفتح ص