ريمو احمد

ريمو احمد @rymo_ahmd

عضوة جديدة

ما اعرف ايش ناكل وايش نقضي

اطباق عالم حواء

السلام عليكم بنات :mex:
راح ادخل ع طول في الموضوع
انا دائما اجوع :confused:ومااعرف ايش اكل ولا اعرف ايش اقضي للبيت اذا طبخت مااعرف ايش اطبخ رز ودجاج او ايدام للغدا :unhappy:والعشاء ما اعرف ايش نتعشى دائما تميس معلبات سندوبتشات او اي شي من برا واذا سويت صواني وحاجات كثيرة امووووووت من التعب :unhappy:يتكركب علي المطبخ والمواعين في الدولاب تطلع كلللللها:confused: لان ماعندي شغالة واغراض البيت اللي اشتريتها تخلص في اسبوع --- وزني زايد وعندي قولون عصبي ماابي مقليات وحلويات ومكرونات وفي نفس الوقت اطفالي نحاااااف مااعرف ايش اطبخ اكل مناسب لي ولهم
اررررررررررررررررررررررررررررجوكم ساعدوني ايش تاكلون طبخات حلوة ومغذيه وماتحتاج قدووووور كثيرة ههههه الله يسعدكم ساعدوني طيب ايش اشتري لرمضان الحين :18:
15
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كوين جاليري*
كوين جاليري*
هههههههههههه ربي يسعدك حبيت اسلوبك

الله ينحفك من غير شر
ان شاالله البنات يفيدوك
مبارك عرس الاثنين
نفس المشكله

طيب كل يوم سوي صنف غير المشكله قاعدة ادور حل وانا مثلك
hadoo2000
hadoo2000
يسرني ان اكون اول رد على الموضوع وفي المنتدى لاني جديده
بالنسبة للاطفال جنبيهم تماما اكل البقالات الاندومي لانها تسبب لهم فرط حركه وماتغذيهم حاولي تسوي لك صينية كيك وعصيرات طازجه بين الوجبات .فشار خذيه بالكيلو ذره طازجه انت سويه بالبيت. قدمي لهم بطاطس مقليه بيتيه طبعا
سلطة فواكه بأي عصير يحبوه انا اطفالي اقطع لهم الفواكه اللي يفضلوها واحط عليها ليمون وعصير مانجو
الفطيره ممتازة ومغذيه للصغار حاولي تجهزيها بكميه وقت فراغك وتفرميها نص فرمه وتحفظيها بالتلاجه ووقت الفطور بس اضيفي عليها السمن او الزبد وحمريها بالصاج وممكن تضيقي عليها لبن بجد مغذية ومنها تغيير لهم
وعني انا اعتمد في التنويع على منتدى عالم حواء بجد اكلات سهلة ورائعه
اتمنى اكون افدتك اختي
حالمه بصمت
حالمه بصمت
:confused: :hahaha:
هههههههه ماتبغي تغسلين قدور
شوفي الي انتي تشتهيه سويه وماشاءالله المنتدى مليان دوري وسجلي الاكله الي تحبيها وجيبي طلباتها وسويها
والاطفال سويلهم اكلات مغذيه حتى الحلويات مثلافطيرة التمر مره مفيده واقرأي اكثر في الفوائد الغذائيه وانتي ام بالفطره يهمك امرهم اكيد لاياكلون تسالي كثير لأنه يسد الشهيه ويشبع وخليه لهم مكافأه للي يخلص صحنه<<<<بس ماقلتي كم اعمارهم
وبالتوفيق بس المواعين غسليهم اول بأول لاتخلين ولاملعقه وحده بالمجلى وكذا بتتعودي وربي يسعدك
:hahaha::hahaha:
girl avatar
girl avatar
اممم ..
أنا مره كنت ضعيفة وعندي فقر دم وعلى أساس أسوي عمليه بس منعني الدكتور عشان الضعف الي عندي وفقر الدم ونصحني بإني آكل إندومي شي غريب بس صراحة نفعتني يمكن تنفع مع عيالك ..

ومن ناحية كركبة المطبخ لا تستعجلي في الطبخ يعني خليكي هادية كذا جهزي كل شي قبل الطبخ وحطيه على الطاولة يعني قطعي مثلا الخضار أو الدجاجة وأهرسي البهار ووزعيه على صحون وعبي جك مويه وحضر الملعقة الي رح تحركي بيها وهذا كله قبل الطبخ عشان إذا جيتي تطبخي مايحتاج تتسرعي كذا وتتوترتي وبعدين غسلي مثلا السكينة الي قطعتي بيها وكل حاجة استخدمتيها مارح تلاقيها كثيرة أصلن والأكياس أرميها السلة ..

بعدين لما تجي تتطبخي رح تلاقي كلها جنبك بس تشيلي وتحطي مايحتاج تفتحي الدولاب ولا الثلاجة لأنك محضرة الأغراض من قبل ورح تستمتعي بالطبخ وبعد ما تنتهي ترجعي تغسلي الصحون وترجعي كل شي مكانه وبتلاقينها كمان قليلة وأهم شي عيالك لا يدخلوا معاكي المطبخ ..

وبالنسبة للأكل عادي إذا من النوع الي يفطر أهم شي يحتوي فطورك على الغذاء المفعم بالبروتين والكالسيوم يعني جبن أو بيض مسلوق وزي كذا يعني وخبز حب ويكون إفطار خفيف يعني .

والغداء خليه دسم يعني كبسة صينية زي كذا والعشاء يكون مثلا نواشف أو معلبات حواضر زي ما يقولوا ..

وموفقة ..