ام لولووبيف
ام لولووبيف
تركيا بس مو هالوقت بالصيف وترى تذاكر تركيا رخيصه بس ماليزيا بتروح الفلوس على التذاكر الدوليه والداخليه والانتقالات
تركيا بس مو هالوقت بالصيف وترى تذاكر تركيا رخيصه بس ماليزيا بتروح الفلوس على التذاكر الدوليه...
مشكورة حبيبتي. وانا نفسي في تركيا بس زوجي والعيال ودهم ماليزيا
ام لولووبيف
ام لولووبيف
كل وحدة احلا من الثانية اذا تبين القرب تركيا بس زيدي المزانية عشان لاتتوهقي واذا عادي عندك البعد ماليزيا
كل وحدة احلا من الثانية اذا تبين القرب تركيا بس زيدي المزانية عشان لاتتوهقي واذا عادي عندك...
مشكورة حبيبتي المسافة مافرقت عندنا المهم القريشات بتكفي
ام لولووبيف
ام لولووبيف
تركيا بس مو هالوقت بالصيف وترى تذاكر تركيا رخيصه بس ماليزيا بتروح الفلوس على التذاكر الدوليه والداخليه والانتقالات
تركيا بس مو هالوقت بالصيف وترى تذاكر تركيا رخيصه بس ماليزيا بتروح الفلوس على التذاكر الدوليه...
وانا نفسي في تركيا. مشكورة اختي ع الرد
ام لولووبيف
ام لولووبيف
اذا تبغي تركيا احجزي عن طريق طيران ناس رخيص مرة بس قبلها بفترة بس حطي ببالك ان تركيا غالية فلازم تزيدو المبلغ ماليزيا متوسطة اسعارها بس تذاكرها حتى لو حجزتيها عن طريق الخطوط السعودية قبلها بمده طويلة ارخص سعر ١٨٠٠للشخص وانتي دايما ادخلي الموقع وشيكي ..لانه ارخص طيران هو . بس مستحيل ١٥تكفي ومعكم طفلين زودي خمسة عليها وحاولي تاخذي فنادق الليلة ب٢٠٠ عشان توفري وعادي يسمح نظامهم بطفلين معك بالغرفة .
اذا تبغي تركيا احجزي عن طريق طيران ناس رخيص مرة بس قبلها بفترة بس حطي ببالك ان تركيا غالية...
ام زياد مشكورة اختي وطيران ناس سمعت انة مو ذاك الزود ولا فية وجبات. والمبلغ ممكن نزيدة شويتين. لاننا بنجل الرحلة الا بعد عيد الفطر
ام لولووبيف
ام لولووبيف
للاسف 15 الف م تكفي نهاااائيا .. التذاكر لوحدها تكلفك 5000 ريال للشخصين فما بالك مع الاطفال وطبعا من غير السكن وعليك الحساب .. حاولي توصلينها اقل شئ 25 الف .. اما اذا 15 الف للمصروف اليومي من غير التذاكر والسكن ف بمشيئة الله تكفيك ..
للاسف 15 الف م تكفي نهاااائيا .. التذاكر لوحدها تكلفك 5000 ريال للشخصين فما بالك مع الاطفال ...
حبيبتي 25كثيرة علينا احنا متفقين نقتصد في المصاريف والفنادق ماتهمنا اهم شي تكون نظيفة مشكورة ع مرورك