نجود الرياض

نجود الرياض @ngod_alryad

كبيرة محررات

لكل الي تعاملو معي اقول كثر الله من امثالكم

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

هالمرة غير انا مابيكم تكتبون عني لا انا الي اكتب عنكم

خواتي الي احبهم واقدرهم وودي احياننا ااخر اشيائهم حتى ماافقد صوتهم وسئوالهم عنها بس عاد غصب مابيدي حيلي ودي يفرحون بالشي الي دفعو ثمنة بدون مايكونو قريبيا منة

اقولهم والله اني احبكم فالله

حبيباتي سامحوني على القصور

وبالنسبة للاخوات الي قلبو راسي باتصالتهم يحجزوون واذا شريت غيرو رايهم وطلبو شي ثاني وقالو ماشفنا كل الصور اقول لهم الحمدالله ان بضاعتي مفارش مهيب علب تونة كان قعدت بحلقي ونصيحة مني لا تكلمون الين تتاكدون بلاش رجة حتى ماتحرجون انفسكم وتحرجوني

بس اشوي ياربي ان البضاعة للمرة الخمسة تخلص من المكتب قبل لاتكمل 16 يوم ولله الحمد والمنة

وهذا بعد فضل ربي علي ثم على ذووقكم بالشراء

شاكرة لكم حسن استماعكم لي

نجود

منيب سهلة والله اعرف القي كلمة بس ودي اعرف وش دخل شاكرة لكم حسن استماعكم لي

متاثرة بالروادي مررررة
10
564

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عسوله الحبوبه
بصراحه يااخت نجود انا من اللي متابعين لك كل مواضيعك وبضايعك
ومرررره معجبني اسلوبك وبضاعتك المميزه على اني مااتعاملت معك بس والله نفسي اتعامل معك لاني من جد حبيتك لله في الله وانشاءالله اول مااحتاج مفارش ماراح افكر الا فيك انتي
على فكره اختي نجود هل ممكن تفصلون مفارش على حسب الطلب يعني اجيبلك صورة مفرش وتحاولون تطبقونه ؟؟
والله يوفقك ويسعدك يارب
نجود الرياض
نجود الرياض
الله يجزاك خير ياعسولة على هالكلام الذووووق ماقصرتي ياقلبي ,,

نعم نفصل ارسلي لي الصورة وانا اعلمك عن كل شي
شئ مثل كذا
شئ مثل كذا
هلا وغلا ب نور الرياض مو بس نجود الرياض :icon28:

أنا تعاملت معك وحاسة إني أعرفك من زماان

ولا جاء منك قصور إلا كل خير :39:

شفت موضوعك وحبيت أسلم عليك,,, :heart:

:icon35:
أيـــــــــام حلوه
بصراحه يااخت نجود انا من اللي متابعين لك كل مواضيعك وبضايعك ومرررره معجبني اسلوبك وبضاعتك المميزه على اني مااتعاملت معك بس والله نفسي اتعامل معك لاني من جد حبيتك لله في الله وانشاءالله اول مااحتاج مفارش ماراح افكر الا فيك انتي على فكره اختي نجود هل ممكن تفصلون مفارش على حسب الطلب يعني اجيبلك صورة مفرش وتحاولون تطبقونه ؟؟ والله يوفقك ويسعدك يارب
بصراحه يااخت نجود انا من اللي متابعين لك كل مواضيعك وبضايعك ومرررره معجبني اسلوبك وبضاعتك...
بس ان شاريه مفرش مكلفن وتمنيت لو اني شايفه موضوعك قبل اشتري :(

بس ان شاء الله اذا شريت لبنتي مفرش فراح يكون من عندك وهذا وعد:27:
نجود الرياض
نجود الرياض
ياحبيلك ياشي مثل كذا والله اني ولهة عليك بجد انتي انسانة لك بصمة يعني على كثر الي تعاملت معهم انتي غيررررررررررررررر

ايام الحلوة ان شاء الله تجربيني قريب