خواتي.......... تغيير بسيط في اسلوب الدفع منعا للأحراااااج !!!!

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم خواتي ...

بصراحه محرجه منكم مادري كيف ابدا الموضوع لاني تعرفت في هالمنتدى على مجموعة كبيره من البنات الطيبات

اللي اعتبرهم مثال طيب للبنت الاماراتيه والخليجيه وبيتهم من قلبي واعتبرهم خواتي وانا متأكده انهم يبادلوني نفس المشاعر هذيلا خلوهم على صوب انا احطهم في عيوني:26:

لكن ............ للاسف في مجموعه عددهم قليل لكن ينرفزوني باسلوبهم في التعامل ولعبهم واستهزائهم

هذيل البنات يطلبون طلبيات ويأكدون عليها واخبرهم عن السعر واتعاب المندوب عشان ما يقولون ما قلتي واطرش لهم الاغراض ويتصل بهم مندوب الشحن يلبسونه يدق لهم المسكين وما يردون

ويضطر يرجع الاغراض وطبعا مثل هذي التصرفات تدل على قلة احترام الشخص لنفسه

لان اللي ما تحترم نفسها تتصرف ويا الناس بعدم اهتمام ولا مبالاه

وانا اسفه اني اقول هالكلام لنه صار لي من اكثر من وحده في المنتدى وانا ما احب اطريهم او اذكر اساميهم لانه ماله داعي

المهم هذي التصرفات جبرتني اغير اسلوب الدفع واستلام الفلوس

فاللي تبغي شي من منتجاتي تدفع مبلغ الطلبيه مسبقا عند صراف الانصاري

وبعد ما استلم الفلوس بطرش اغراضها في خلال يومين الى 3 ايام

وهذا الشي بيخلي الجادات في الطلب هم فقط اللي يطلبون واللي يبون يلعبون يبتعدون عن المزح الثجيل

وهذا للعلم

والسموحه
33
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

~ pinkberry ~
~ pinkberry ~
عليكم السلاه ورحمة الله اختي باربي

مشكوره الغاليه

انتي تاجره وحاسه بمعاناتي ويا هالصنف من البنات
بنت دبــي
بنت دبــي
زيييييييين اسوين .. واريح لج ... وصراحه الواحد يتلوم ... يعني مافي داعي إللي مايبا لايقول ابا ...!!!
+!! إنسانه !!+
+!! إنسانه !!+
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
~ pinkberry ~
~ pinkberry ~
زيييييييين اسوين .. واريح لج ... وصراحه الواحد يتلوم ... يعني مافي داعي إللي مايبا لايقول ابا ...!!!
زيييييييين اسوين .. واريح لج ... وصراحه الواحد يتلوم ... يعني مافي داعي إللي مايبا لايقول ابا...
تسلمين الغاليه:26:
~ pinkberry ~
~ pinkberry ~
مشكوره فديتج:26: