الوالده الحنون
يأختي أم اليزيد (المعذره) فكلامك قاسي فأنا والله ست بيت طبعا مومدحا في نفسي ولكن فعلا اجيد فنون الطبخ واهتم بنظافة بيتي واحرص على ارضاء زوجي (ولكن عجزت ارضيه) ولكن كان العيب في شخصيته هو مما أدى الى الطلاق بعد سنه من الزواج بس أنا الحمد لله ماني ندمانه لأن الله رزقني بوليد شحليله:38: :43: :38: :43: :38: :43:
رائعه 100%
رائعه 100%
السلااااااااااام عليكم جميعا

رحمنا الله واياكم

والله انها لماساه ياBIG momma

لكن التريث في مثل هذه الامور لابد منه ولايجب توجيه اللوم كله للرجل وايضا ليس كله للمراه

فحتى يسير المركب لابد من تنازل كل منهما عن بعض الاشياء حتى يصلوا الى بر الامان اما ان نلقي باللوم على المراه فلا بل العكس

الرجل عليه العبئ الاكبر في اصلاح مافسد بينهما فهو الرجل القوام كما ذكر الله تعالى واي نقص في اسرته فسوف يوجه اليه اولا فهو من

يمسك بزمام الامور لاهي فمثل مافيه حرمه عنيده هناك رجل متهور وعقله بيده ايضا والعكس صحيح
BIG momma
BIG momma
شكراً اختي ام معاذ وجهاد واختي مع الايام
انا قابلت وحدة منهم وزي ما قلتم ماذكرت الموضوع بس كان الجو متوتر انا ساكته وهي ساكته مع اننا قريبات

واخت ام اليزيد مع ان شهادتي مجروحة لقربي من البنات بس بجد هم ربات بيوت سنعات وما اقولها كذا
هم اصلاً قايمين ببيت اهلهم بدل امهم وخصوصا بالطبخ علشان ابوهم مايحب طبخ الشغالة

واختي الوالدة الحنون الحمد لله ان الله ما حرمك ورزقك بولدك (الله يخليه لك ويجعله ان شاء الله صالح وبار) يعوضك عن الزوج
بس ارجوك قولي لي وشلون تأقلمتي بعد الانفصال...واعذريني اذا كنت ملقوفة وحشريه بس زي ما قلت لكم البنت قريبه مني مره
عجايب يا دنيا
عجايب يا دنيا
تعرفين اختي السبب \
هو ان الجيل الحالي الاغلبيه من الشباب غير كفؤ للزواج لا يعرف عن المسؤوليه شيء
الذي يريده ( الوناسه )
متغلب الطباع
ولا يهمه المراه بدالها مرأه ثانيه
ولا يفكر ببنت الناس
BIG momma
BIG momma
مرحباً اختي عجايب الدنيا
اعتقد معاك حق

الشباب هالايام من كثر ما امهاتهم دلعوهم يحسبون ان الحياه كلها دلع
يبغون البنت تجي وما همها الا كيف تسعده و تدلعه وتعامله كانه طفل صغير
والبنت المسكينه تبغى رجال هو يدلعها وتقدر تعتمد عليه

بس البنات في النهايه اذا مالقت الى كانت تحلم فيه تستحمل علشان ما تحمل لقب مطلقه ولانها تعرف وش المجتمع واهلها بيسوون اذا تطلقت

اما الرجال فبيركض لامه الي بتطبطب عليه وتقول له "ماعليش يابعد قلبي اصلاً ما كانت زينه وما بغيتها لك وبدالها بجيب لك عشر. انت اصلاً ما تعرف وش زينك وش سنعك؟ والله ان البنات في العروس وش كثرهم وكل وحدة تقول لثانية قومي واقعد مكانك وبيموتوووووون على العرس. وان بغيت زوجتك بكرة."