الوحيد
الوحيد
أسف إختي بسبوسة ولكن كنت متضايق جدا لأني أعرف الكثير من النساء التي ترغب في فطام طفلها بسبب الرغبة في بقاء جسمها جميلا على العموم كان الله في عونك ولو إنكم إستعجلتم شوي ولكن لماذا تستخدمين الكوب لإعطائها الحليب ؟ لماذا لا تسخدمين الرضاعة الصناعية إللي يوضع فيها الحليب؟ وحاولي أن تلهينها بأشي عندما تريد النوم وعلى سبيل المثال لعبة أو رضاعة أو لهاية . وفقني الله وإياك

<font face="MS Dialog"
بسبوسة
بسبوسة
أختي لولو شكرا لك حبيتي وإنشاااااااء الله يتقبل دعائك تسلمين يالغالية ..

الأخ الوحيد .. لابأس أخي فعلا أنا أيضا أتضايق من النساء التي لا ترضع طفلها من أجلها وبالنسبة للإستعجال على قولك أقول لك هذا الشئ ماكان بيدنا وقدر الله ماشاء فعل ، أما عن الرضاعة الطبيعية فأنا لا أريد تعويدها عليه نهائيا وهذا أيضا نصيحة أكثر الأخوات لي

بارك الله في الجميع ودمتم سالمين ..

------------------
القناعة كنزُ لا يفنى
فتاة سورية
فتاة سورية
الصراحة انو ما انصحك ابدا بلهاية لانها تضر طفلتك خاصة بعد ان تبدأ اسنانها بالظهور من ناحية ومن ناحية اخرى ما تخلصي من مشكلة فطامهاعن صدرك توقعي في مشكلة فطامها عن الهاية وهاذا الي حصل معي لذلك لا انصحك فيها
واتمنى ممن لديه خبرة ان يخبرني ان كنت على حق
وشكرا
الوحيد
الوحيد
أعجبتني هذه المقالة عن الرضاعة الطبيعية وحبيت تشاركوني في الاطلاع عليها مع شكري للأخت بسبوسة التي فتحت هذا الموضوع المهم http://www.alriyadh-np.com/today/page1.html#12

<font face="MS Dialog"
دمعة شوق
دمعة شوق
اعانك الله يا بسبوسه وبالنسبه للموضوع اللى طرحتيه انا افضل ان تكون ابنتك شبعانه فبل النوم فلا تحس بالجوع عند النوم وهذا يقلل اهتمامها وتعلقها بصدرك وكذلك المره فهي مفيده جدا