تحقق حلم
تحقق حلم
مشكوريييييييييييييين على طرح تجاربكم والله يهون على الجميع ننتظر تجارب البقيه
شهدالشوق
شهدالشوق
انا ولا مرة قلت لاحد مااحب احد يدري عني الا اذا ولدت وخلصت امي علمتنا كذا وهالشي اريح لي الا اخر مرة بنتي فضحتني بس الحمدلله مااحد انتبه

دقت اختي على ولدي وسألته عني جت بنتي اخذت السماعةوقالت ماما راحت للمشغل تستهبل خلتنا اختي الحمدلله كانت تبي تروح تصلي التراويح ولا انتبهت زين بس تقول قلت بقلبي وش هالفضاوة بهالوقت يافلانة تروحين ولا عيد ولا عندك شي بالعكس على وجه ولادة وانا قايلة لولدي لاتقول لاحد اني برا قل لهم اني بالمشغل قال طيب

والحمدلله عدت عليهم
الله يهون على كل حامل
الشموخ عنواني
حلوه السريه التامه بس غصب يدرون 00000
Anya
Anya
انا بكرية وعايشة بالغربة امي واختي الثانية بالعراق واختي الكبيرة ببريطانيا يعني ماراح يكون معايا غير زوجي بعد الله تعالى
انا مو ناوية اخبر احد لما اروح اولد لان امي الله يخليه لي راح تموت من القلق ومافي ايدها شي تسويه من مكانها فليش اخوفها من غير فايدة وحتى اختي الكبيرة ماراح اقول لها لانها بتتصل بامي وبتبلغها وبيعيشون بقلق , وحماتي كمان بالعراق ومافي داعي تقلق
ان شاء الله لما اولد بالسلامة بتصل فيهم وابشرهم وتكون فرحة من غير قلق واذا عالدعاء فمن يوم ما الوحدة تحمل وهم يدعولك , وخصوصآ ان الكل عارف انك على وجه ولادة يعني بيدعولك بيدعولك
مليون خاطر
مليون خاطر
Anya Anya :
انا بكرية وعايشة بالغربة امي واختي الثانية بالعراق واختي الكبيرة ببريطانيا يعني ماراح يكون معايا غير زوجي بعد الله تعالى انا مو ناوية اخبر احد لما اروح اولد لان امي الله يخليه لي راح تموت من القلق ومافي ايدها شي تسويه من مكانها فليش اخوفها من غير فايدة وحتى اختي الكبيرة ماراح اقول لها لانها بتتصل بامي وبتبلغها وبيعيشون بقلق , وحماتي كمان بالعراق ومافي داعي تقلق ان شاء الله لما اولد بالسلامة بتصل فيهم وابشرهم وتكون فرحة من غير قلق واذا عالدعاء فمن يوم ما الوحدة تحمل وهم يدعولك , وخصوصآ ان الكل عارف انك على وجه ولادة يعني بيدعولك بيدعولك
انا بكرية وعايشة بالغربة امي واختي الثانية بالعراق واختي الكبيرة ببريطانيا يعني ماراح يكون معايا...
انا بصراحه وحيده امي وخوافه في ولدي البكر علمتها وبغت تموت من الخوف :icon33: فقررت في الثاني ماقولها يالمهم هي عارفه موعد الولاده وجتني الولاده قبل الموعد ب10 ايام وحطيت ولدي وهي ماتدري انها ولاده ولما وصلت المستشفى كل شوي تدق وش قالوا اقولها لسه بس يمكن مافي ولاده اثاري :arb: الزوج الكريم قالها ولاارتاحت الا يوم ولدت :39: والحمدلله على كل حال الهم ارزقني بنت تعوض صبري امين:27: