همســ حب ــة
همســ حب ــة
حبيبتي انا اشوف انك تحملين على طول لا تاخذين موانع ولا شي. بس اهم شي تعرفين ايش سبب وفاة بنتك عسى ربي يجعلها شفيعه لك يوم القيامة.
انا الشهر هذا اجهضت . وقررت اني ما اخذ موانع بالعكس احاول اني احمل .لاني سويت كل التحاليل وقال لي الدكتور الاجهاض بدون سبب طبي . علشان كذا قررت اني استخدم الرقية الشرعية وتوكل على الله .
ادعي لي ربي يعوضني ويعوضك.
نفسيتي تحت الصفر يارب اربط على قلبي وعوضني .
sho0od
sho0od
انا نفس الشيء فقدت بنتي بحادث سياره وكنت حامل بالشهر
السابع والحمد لله على كل حال الله يتقبلهم وجعلهم شفعاء لناو الله يعوضنابالخلف الصالح استخدمت طريقه العزل شهرين وهذا الشهرتركتها واتمنى ان الله يرزقني بتوام اولاد وكل مسلمه يارب
توتو جنو
توتو جنو
انا حملت اول مره وجبت بنت والحمد لله ما صار لي صعوبات في هذا الحمل
وبعدها صرت احمل واجهض مرتين تكرر معي هالشي والحمد لله ع كل حال
وبعدها حملت وصرت اخذ مثبتات وداومت ع سورة البقره وعدت شهور الحمل ع خير بس لما جت الولاده تبرزت البنت وما قالو لي المستشفى اني محتاجه عمليه وهم يشوفون ان المويه تنزل ومعاها براز البنت وانا قلت للدكتوره هذا براز تقول لي لا هذي علامة الولاده حسبي الله عليها (اخر شي طلعت قابله مو دكتوره ) ولا حسسوني ان فيه شي ولما ولدتها طاروا بها عالحضانه وتحديدا في العنايه المركزه تبع الاطفال وبعدها تكرموا وقالو لي انها شربت من السائل الي حولها وعبى لها الرئه والمعده وان تنفسها يهبط وان حالتها خطيره وبعدها توفت وطلعت من المستشفى لوحدي بدونها
والله اني كنت اسحب الحليب من صدري بالشفاطه واصيح من الحزن
الحمد لله ع كل حال والله يجعلها شفيعه لي يوم لا ينفع مال ولا بنون
والحين انا حامل واتذكرها ليل ونهار وابكي من الحزن ومن الخوف ان الي صار لي فيها يتكرر في هالحمل
الي تقرأ ردي تدعي لي ان الله يكفيني الشر ويعوضني عنها ويخلف تعبي ويشفيني ويسهل علي
رائحة الوردة
رائحة الوردة
الله يعوض كل من حملت واجهضت او ولدت وتوفى جنينها باطفال يملون عليها حياتها وبيتها يارب امين
ويعوض كل من تتمنى الحمل يارب ويسهل ولادة كل حامل يارب لا تردنا خائبين والله يعظم اجركم ويجبر مصيبتكم يارب
وينسيكم بالاطفال والذرية اصحاء يارب وادعولي انا نفسي احمل بتوائم يارب احمل فيهم
ام ملاك15
ام ملاك15
الله يعوضنا يارب