dnno

dnno @dnno

محررة

ممكن مساعدة ...

علاج السمنة والنحافة

مساء الخير لأحلى نــــــــــاس ...

والله ما ني عارفة إيش أقول ... مترددة في الكتابة .. جاء على بالي أكتب هذا الموضوع من فترة ولكن أخجل من نفسي ومنكم ...

حبيت أطرح عليكم مشكلتي ويارب ما أكون أزعجكم ...

مشكلتي يا حبيبات قلبي السمنـــــــــــــة المفرطة ...

بدأت مشكلتي قبل تقريباً 6 سنوات لحد ما وصل وزني الآن 120 كيلو جرام .. والطول 164 سم ..

مشكلتي أن السمنة كرهتني في الحياة وبشدة وصرت عصبية لأبعد الحدود ..وأنعزلت عن العالم الخارجي وصرت كأني معقدة ... وعندي أخت تساوي الدنيا ومافيها .. صرت أعصب عليها وأتضايق إذا جاتني حتى ما تزورني مع إني داخلياً أتقطع من الألم وضميري ما ريحني لأنها الشخص الوحيد اللي وافية معاي في زمن لا يعرف إلا الخائنين ..

مع العلم إني ما آكل كثير .. ولكن الحركـــــــــــة عندي شبه معدومة ... ما أحب أتحرك ولو مشيت شوي أتعب وأجلس ...

ممكن أكسب 4 كجم في يومين لو أكلت أكل طبيعي ...

المعذرة أخواتي على الأزعاج .. ولكن كتبتها وكلي أمل في الله ثم منكم يالغاليات ( يشهد الله كم أحبكم )

تعطوني حلول أو حوافز مع العلم أن عمري فوق 30 وعندي أولاد ...

شاكرة لكم رحابة صدركم وسعة بالكم ...

محبتكم في الله / أم دانــــــــــة
9
609

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سكرهـ مملوحه
سكرهـ مملوحه
بالعكس عادي احنا خوات لاتستحين ولاشي

كان ودي افيدك بس ماعندي فكرة

يآآآآآرب البنات يفيدونكـ

دخلت ارفع لك الموضوع

تحياتي
dnno
dnno
dory505
dory505
حبيبتي مشكلتك في غاية الخطوة و هذا ممكن يأثر على صحتج و البنات ان شالله مابيقصرون معاج بينصحونج و بيعطونج افكار لأنقاص الوزن لكن انا بكون صريحة معاج ماراح تقدرين تسوين من اللي بيقولونه لج خاصة انج ذكرتي انج قليلة الحركة و اهم نقطة في الدايت هي الرياضة يعني المشكلة مافيج كسل بس جسمج تعود عالسمنة وماتقدرين تبتدين برجيم علا طول لازم كل شي بالتدريج و ببطئ فأتمنى انج تزورين طبيبة تغذية و تخلين اختج تكون وياج عشان تشجعج و تحفزج عالريجيم وتذكرين باللي لازم تسوينه و ماتسوينه و موفقة يارب
قصر من سكر
قصر من سكر
حبيبتي ... ليش تهملين نفسج .. ترى من أهم أسباب السمنة قلة الحركة...
شوفي البنات في المنتدى يمشون ساعتين وثلاثة باليوم..
غير التمارين وقلة الأكل والتخفيف...
أنا أشوف أحسن حل ....تمشين كبداية ربع ساعة لو في البيت .. وزيديه إشوي إشوي...
وكثري خضرة وشوربات وفواكه.. ولا تتعشين خبز أبدا..
يعني الفطور والغدا كلي خبز وعيش بس نصف الكمية..والعشا فواكه أو شوربة أو ألبان .. بس بحدوووود...
وإبعدي الزيوت.. لا تستخدمينه أبدا...

حبيبتي في البداية كل شي صعب بس صدقيني الإرادة بتتقوى كلما نزلتي كيلو
وحطي يدامج هدف كل خمس كيلوات..لين ما تحققين إلي تطمحين له..

وفي مسابقة بأول الصفحة.. ليش ما تشاركين فيه وتدخلين له كل يوم وتشاركين
والله يعطيج دافع قوي للإستمرار..

أتمنى أكون أفدتج .. وأي سؤال ترى أنا حاضرة
نانونانو
نانونانو
اختي وحبيبتي في الله متتأبيش نفسك كل حاجة ولها حل وان شاء الله تتحقق امالك بس كل حاجة تبغالها وقت وصبر

اما بالنسبة للمشي في الاول متعمليش رياضة لانها مضرة لكي في الاول انتي اعملي رجيم وخسي 10 ك بالاول وبعدين اعملي رياضة بالتدريج ولو حتى نصف ساعة باليوم يعد ما تخسي 10 ك الاولين مش تحسي بتعب في المشي على فاكرة انا عرفت الكلام ده من دكتور كان بيقول كدة ان الرياضة في الاول مضرة للركب والمفاصل

بصي ايه رايك نشجع بعض ونعمل رجيم سوا ونشجع بعض وتختاري الرجيم اللي يناسبك

بس اهم شيئ اننا نقوي بعض بالارادة وبأذن الله نوصل للهدف المنشود

ولو عايزة نتابع على الماسنجر انا معاكي وتحت امرك