ساااااااااااااااااااااعدوني بحل اناااااااااااااا حيرانة

الأسرة والمجتمع

:(:(السلام عليكم
تكفووووووووووووووون ابي حل و**** ماكتبت مشكلتي الا وااااااااااااااااثقة انكم بتساعدوني
انا عمري 19وتوني متزوجة والحمد **** مررررررررررررررتاااحة
المشكلة اني سجلت بالكلية عشان ابوي وانا ماابيهاااااا توقعت اني اقدر اوفق بين الكلية وحياتي الزوجية
لكن طلع العكس الكلية صععععععععععععععععبة ويبيلة مقابل حتى صارت عندي عادية وماصرت اهتم بها حتى اختبارتي اروح وانا مادرست صرت اكرهاااااااااااااااااا لاني تعبت اجي من الكلية تعبانة واسوي الغداء غييييييير الواجبات الثانية وحنا الحمد **** وضعنا المادي جييييييييييد وزوجي يقول اتركيها لانه حاس فيني ومايبيني اتعب و**** ودي اتركها بس خايفة اندم بعدين وزوجي ماهو بخيل يعطيني اللي ابية و**** محتااااااااااااارة يا خواتي اتركها ولالا
ادري اني طولت سامحوني
38
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

×ام خطاب×
×ام خطاب×
لالالالالالاتتركين دراستك وتندمين بعدين انت توك عروس وكل شي تبغيه جااك بعدين يجوك اطفااال ومااصريف وماتضمنين ايش الي راح يصير مع الاياااام

والله اعلم
خلود الروح2
خلود الروح2
**** يجزيك كل خييييييييييييير
فرحتيني بردككككككككككك
وين الباقي
al7lween
al7lween
انا انصحك انك ماتتركين الدراسه وكل شي يبيله تعب ماتدرين بالمستقبل شنو بيصير لك والله اعلم
خلود الروح2
خلود الروح2
انا انصحك انك ماتتركين الدراسه وكل شي يبيله تعب ماتدرين بالمستقبل شنو بيصير لك والله اعلم
مشككككككككككككورة قلبي :26:
خلود الروح2
خلود الروح2
يجزاك **** خييييييييييييير
ام طراااااااااااااااااااااايب