*رتاج*
*رتاج*
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
اهليين حبيبتي

انا رحت مبارح البشاوات عجبني كتيييييييييير السوق و فيه شغلات بتجنن صراحة

اكتر شي عجبني الصحون الزجاج بس ما قدرت اخد معي لئنو صعب احطهم بالطيارة

شريت من عندو كم شغلة خفيفة

و السوق اسمو الشرفية اسفة غلطت بالاسم

يعطيكي الف عاافية يا رب حبيبتي
*رتاج*
*رتاج*
مبروك عليكي التلاجات السعر منيح
مبروك عليكي التلاجات السعر منيح
تسلمي حبيبتي عالرد كلك زوء

الله يرزقك الذرية الصالحة عاجلاً غير اجلاً يا رب
رومنسيه وكلي حنيه
ما شاء الله تبارك الله شغل ما علية كلام الله يباركلك فية
ام هلالة
ام هلالة
اختي رتاج الله يهنيكي فيهم بس قبل لا اتسافري اذا ما استعملتي الترامس حطي فيهم ماء مغلي وسكري عليهم كم ساعة اذا الماء ما زال ساخن اذا هم كويسين اما اذا دافي رجعيهم لانك ما راح تستفيدي منهم
اخت الغلا كله
اخت الغلا كله
الله يرحمهم ويغفر لهم لازم احنا شاورما شاكر + كشري البغدادية وفيه بعد عمارة السعيد (( مولينكس )) محل اسمه مطعم الشجرة هذا المحل قديييييييييييييم مرررررررررررة جنبه محل كبة الزهراء ووووووااااااااااااو على كبتهم وورق العنب والملفوف اجل بخاويكي لارحتي :icon20: مو كني قلبت الموضوع محلات المطاعم بجدة القديمة دمتي بمحبة الله يعافيكي كان نفسي القاهم لجل كذا اخذت هذول بس عرفت من صاحبة الوصفة ميك اب ارتست انها من ساكو بس هي بالرياض مادري عن ساكو جدة ما دققت لمن رحت قبل كذا على الصحون ذي لكن الحين هي اول القائمة باللسته الجديدة وتجي على ما اعتقد ثنتين مع بعض بــ 20 او 24 يعني نفس سعرها بالهندواية بس بعدي مازرت سوق الهنداوية رغم لنه اختي تمدح المواعين هناااك دمتي بـــ ود
الله يرحمهم ويغفر لهم لازم احنا شاورما شاكر + كشري البغدادية وفيه بعد عمارة السعيد (( مولينكس...

بس عرفت من صاحبة الوصفة ميك اب ارتست انها من ساكو بس هي بالرياض مادري عن ساكو جدة ما دققت لمن رحت قبل كذا على الصحون ذي لكن الحين هي اول القائمة باللسته الجديدة
وتجي على ما اعتقد ثنتين مع بعض بــ 20 او 24 يعني نفس سعرها بالهندواية
بس بعدي مازرت سوق الهنداوية رغم لنه اختي تمدح المواعين هناااك

دمتي بـــ ود

ماقلت لك نفس ذوقي
انا عندى نفس هذولى واخذتهم لانهم رخاص تمشيه حال لانى مالقيت اللى ببالى فقلت امشي بهذولى لغايت مالقى اللى ابيهم الله يهنيك ويتمم عليك بكل خير وبركه