V i P
V i P
D L 3 D L 3 :
موضوعك حلو ..عن نفسي ماعندي مشاكل مع الركب والاكواع يمكن اغمق درجه وحده الحمد لله وضروري هالدرجه اتوقع مستحيل تكون 100% نفس اللون ..جات فتره استخدمت اسكينول وزدت الطين بله احس ركبي غمقت على طول تركته .. حاليا لجسمي وفي هذا الحر ماحط لاخلطات ولا اي كريم غير الجلسرين هذا الاحمر عندي الضغاط احس انه روعه بشكل مو طبيعي وناسب بشرتي ..
موضوعك حلو ..عن نفسي ماعندي مشاكل مع الركب والاكواع يمكن اغمق درجه وحده الحمد لله وضروري هالدرجه...
لاهنتي فديتج ..

.. بحاول على الاقل لو تكون اسمر من الجسم بدرجه ..

.. ربي يوفقج ويوفق الجميع ..
V i P
V i P
الدوكوين ماتبين نتايجه الا بعده شهر الى شهرين..... عموما اذا فعلا تبين تبيضينهم....... لازم قبل كل شيءتسويين حاجتين: 1- ترطيب 4 مرات باليوم........ وهذا انا سامعته من ليلى عبيد......... 2- ماتتكيء عليهم ابداااااااااااااا. انا بعد هالطريقتين.......... فتحت اكواعي كثير........ يعني مابقى الاسواد بسيط ولو احط عليه الدوكوين بس شهرين اتوقع تصير بيضاء بس ماحطيت. انتي بعد كل وضوء حطي كريم وانا افضل كريم 21 لانه ثقيل.......... 3- سوي سكري زيت زيتون + عصر ليمون+ سكر ناعم مرتين بالاسبوع وان شالله بتودعينهم.......... بالنسبه لركب........ صراحه اتكيسل لانهم بعيدين عني مو زي الاكواع قريب من عيني..... بالتوفيق
الدوكوين ماتبين نتايجه الا بعده شهر الى شهرين..... عموما اذا فعلا تبين تبيضينهم....... لازم قبل...
جعل ربي يوفقج وين مالقيتي وجهج ..

.. تسلمين وان شاء الله استمر ويستمرون معي الصبايا ..

.. وربي يوفقنا اجمعين ..
ماريا مرسيدس
ماريا مرسيدس
لاتتعبين نفسك انا بكمل الشهر مع الريتن اي والالدوكين وماشفت تغير لووووول

وامس اشتريت كريم كارباميد من لويس ويدمر

وبجربه
شهد حبيبة ابوها
لاتتعبين نفسك انا بكمل الشهر مع الريتن اي والالدوكين وماشفت تغير لووووول وامس اشتريت كريم كارباميد من لويس ويدمر وبجربه
لاتتعبين نفسك انا بكمل الشهر مع الريتن اي والالدوكين وماشفت تغير لووووول وامس اشتريت كريم...
الليمون والجلسويد فعالين بس زي ماقالت الأخت يبغاله وقت :27:
بنوووتة حواء
بنوووتة حواء
معاكم انا مااسودت الابعد الزواج اهملت نفسي وسمنت بعد اوف