عيون اديم
عيون اديم
عيادات الزلال عندها هذا الغاز قبل سنة تقريبا ولدي مسوي عندهم اسنانة.....والتنويم الكامل بنج كامل احسة صعبة الا اذا الحالة مرة مستعصية ........
عيادات الزلال عندها هذا الغاز قبل سنة تقريبا ولدي مسوي عندهم اسنانة.....والتنويم الكامل بنج كامل...
هلا بك اختي نجمة سدير الله يعطيك الف عافيه على معلومتك بس شوي بعيد عنا الزلاللان زوجي استلامات الحين ومهوب فاضي لنا ..بس ياليت اذا رقمهم عندك ترسلينه لي عشان اسالهم عن التفاصيل والاسعار والدوام ,,,,,وجزاك الله الف خير ويسر الله جميع امورك ...
عيون اديم
عيون اديم
والله اسفة معرف تقبلي تحياتي
والله اسفة معرف تقبلي تحياتي
هلا بك اختي ريماسة ما قصرتي وجزاك الله الف خير وشرفني مرورك العطر ...
عيون اديم
عيون اديم
والله الطب تطور اول مره اسمع بهذا الغاز شكلى بجربه لانى جبااااانه عند طبيب الاسنان للرفع لعيونك وماتشوف شر بنتك
والله الطب تطور اول مره اسمع بهذا الغاز شكلى بجربه لانى جبااااانه عند طبيب الاسنان للرفع لعيونك...
حياك الاله اختي اغصان الجنه ورفع الله قدرك ورزقك الجنه ووالديك ولا اراك الله مكروها ...........نعم الطب تطور والله ينفع به والغاز هذا ان شاء الله بيحل كثير من مشاكل الاسنان سواء كبار او صغار .
برنسس أميرة
برنسس أميرة
الغز من زمان في امريكا بس في السعودية الوزارة مانعه مع ان مريح جدا سويت اسنانس انا صغيرة في امريكا بية
صهيل الخيل
صهيل الخيل
العالمي...شارع الابراج..دكتور أطفال شاااااااطر سوري..اعتقد اسمه بشار عنده الغاز الضاحك