بنت البلوي
بنت البلوي
مرحبا00
اختي ممكن تفيدين الجميع وتقولين وشو المشروع الي بداتي فية وايش ايجابياته ويش السلبيات الي تفاديتيها
ولك الشكر
Crisps
Crisps
حاضر على عيني..
الحقيقة أنا ما كان عندي رأس ما كبير ودورت على وضيفة (عندي ماجستير في التغذية) بس كل الوضايف تعيسة والراتب يروح على الحضانة اخر الشهر و ما أشوف أولادي الا بالمناسبات. والحقيقة أخاف أبدي بزنس لوحدي أولا لأن ماعندي رأس مال ثانيا مو خبيرة (بس شاطرة وأحب اشتغل) . فوجدت هذه الشركة التي أعمل معها لكن بشك غير تقليدي الحقيقة الشرح يطول لكن حتى تفهمين الفكرة لازم تشوفين الشركة بنسفك وتحضرين العرض التقديمي لهم ومثل ما قلت الشركة لها فروع في الامارات والسعودية وقطر والبحرين والكويت (لها فروع في 105 بلد حول العالم) منتجاتها صحية وطبيعية وتجميل وووو... بس رائعة فقط معتمدة على نبتة الألو فيرا( تشبه الصبار) وعلى العسل حيث أن الشركة عندا أكبر مناحل في العالم في ولاية أرزونا. وليس هناك حد للدخل الذي ممكن تحققيه معهم. مسؤولتي صار لها 4 سنوات معهم وريتكم تشوفون سيارتها وبيتها (عمرها 64 سنة) طبعا أنا صار لي شهر تقريبا بس الحمد لله الفتح من الله يعني ما أقول مليونيرة ( الغنى غنى النفس) والشغل سهل وممتع لأن المنتج رائع ( بالمناسبة الربح الذي يأتيك ليس من بيع المنتج بل من أرباح الشركة وطرق أخرى ) أن أنصح الى مثل حالتي تروح وتشوف واذا ما عجبها خيرها بغيرها . والله يقدم الذي فيه الخير.
الي تريد التفاصيل كاملة عن عنوان الشركة وكيف ممكن تروح فالعذر منكم بس الشركة تعزل ليمي السبت والجمعة في دبي لذا لأستطيع الحصول على التفصيل الى الأحد . وعد باذن الله بس أحصل عليها راح أحطها كلها هنا.
وبالتوفيق
Crisps
rama_love
rama_love
ربي يخليكم ياسيدات الاعمال
ويبارك في اعمالكم ويرزقكم من اوسع ابوابه

شدوا حيلكم وورونا شطارتكم

ابي نسبة سيدات الاعمال تفوق نسبة رجال الاعمال
وكما قيل اكل العنب حبه حبه ههههههههه مثل مشهور
وقيل السلم لابد ان يصعد من اوله
فبالصدق والامانه والاصرار والمثابره وعدم اليائس
سوف تصل كل واحده منكن لمبتغاها باذنه تعالى