ضوء نجمة
ضوء نجمة
اول شيء الحمدلله ان عندك ولد هذي نعمه من ربك ثاني شيء الحمدلله انك تزوجتيه وانتي تعلمين انه عقيم وهذي نعمه لان الكثير يتزوجون وبعد سنه او اكثر تنصدم ان زوجها عقيم وتعيش ايام وشهور لاتطاق من الهم والتفكير ووساوس الشيطان ...
يعني انتي عندك الراحه النفسيه انك عارفه ايش هو زوجك وحالته ...
وبعدين غلط ان امك تقول لك انتي رضيتي فيه وكانها ياست انك تحملين منه بالعكس استغلي حب زوجك لك وعليك بالاستغفار والدعاء يوميا وفي كل الاوقات واطلبي منه الاستغفار ويراجع المستشفيات ومافي شيء صعب على ربي
وعندكم اطفال الانابيب يمكن ربي يكتب لك الحمل فيها ..
واهم من هذا كله التوكل على الله وحسن الظن به والثقه فيه وانه هو الرزاق الكريم قاادر على كل شيء
ورد..
ورد..
انا حاسه فيك خصوصا انك جربتي الامومه .. بس حبيبتي الطب تطور كثير ومافيه شي بعيد عن رب العالمين
ادعي واستغفري واقنعي زوجك يتعالج .. وعليك بالدعاء لزوجك وفيهخ خلطات يشربونها الرجال العقيمين وبعد فضل الله عليهم خلفوا ماعرف وش اسمها بس اي عطار يعرفها خلطات العقم .. والله يرزقك ويرزقني واصبري على زوجك ترى الوحده نادرا ماتلاقي انسان طيب ويحبها ..
سدومة التركي
سدومة التركي
اللهم أني أسألك بأن لك الحمد لاأله إلاأنت المنان بديع
السموات والأرض يااا ذاالجلال والإكرام ياحي ياقيوم ان
ترزقـــــــــــني أنا وأخواتي بالحمل الثاااابت التام 9 اشهر
واقر اعيننا بذرية صالحة باره
وصلى اللهم على أشرف الخلق سيد المرسلين محمد
صلى الله عليه وسلم وعلى أهله وصحبه أجمعين
بصمة عز
بصمة عز
الله يفرج همك ويسعدك
حبيبتي الطب تطور كثير الحمد لله
والله سبحانه ماأنزل داء إلا وله دواء
تعالجي أنتي وزوجك اعملوا حقن مجهري
والله ييسر أموركم ويرزقكم الذرية الصالحة

ولاتنسي الإستغفار فهو أهم اسباب الرزق
والدعاء والصدقة وصلاة الليل

والصبر جمييييييل

يارب ماتنتهي السنة إلا وقد رزقتها بالحمل السليم المعافى
عزف*الدموع
عزف*الدموع
السلام عليكم
اختي الغالية صح انك عرفتي في ظروفه قبل الزواج بس رب العالمين بيسمع دعاء عبده وماعليكي سوى الاستغفار ومتل ماخبروكي البنات لا تحسسين زوجك بأنك تتمني الحمل لانه بتكسري في خاطره وتركي الامور تسير ورب العالمين مافي اكرم منه