الفرق بين حريم زمان وحريم الحاضر دعوة للنقاش

الأسرة والمجتمع

:39::39:
الله حيهم نورتو الصفحة

بنات انا مالي بالمقدمات راح ابداء باللي براسي يدور

احس بفرق شاسع بيننا وبين حريم قبل بس يابنات انا ماعم للجميع يمكن بعضهم زي قبل ماشاءالله عليهم احس اي مشكلة تصير لو كانت تافهة نكبرها وهي ماتسوا الحين انا اقراء بعض المواضيع بدون زعل وربي احسها تااااااافهة بس هي كبرتها تقدرون يابنات بعض المشاكل تتغاضون عنها زي مثلا زوجك زعلك بشي طيب وقتها اعتبري ماصار شي يعني عديها على خير وصدقيني بيجي وقت ثاني بتطلبينة بيوافق لأن وقتها يمكن تعبان ولا مالة خلق طفشان حطي براسك اي شي وراح اقول لكم شي صار معي
الحين انا مسجلة بمعهد اوك قبل ماكنت مسجلة جلست سنتين مادرست لمن سجلت وربي حسييييت بأني كنت ظالمة زوجي
كنت بس ابي السوق ابي اروح عند خالتي ابي المقهى ابي اطلع اوووف طفشانة طيب لاتنام وش ذا النوم اللي مايخلص اشفيك كذا ماتسولف كأن مات لك احد تعال اطبخ معي ساعدني ووووو الخ:mad:...
طبعا هذي يابنات مو كل اليوم وانا كذا بس تقريبا كذا كنت بس ملولة
بس يابنات لمن سجلت بمعهد الحين:44: حسيت بالظلم خخخ وربي ارجع من المعهد مالي خلق اسولف ولا لي خلق حتى ابتسم احس تعبانة مرهقة ابي انام ودي اقوم من النوم واحصل الاكل جاهز واحصل زوجي مبسوط ويضحك وحتى لمن اكون طفشانة مابية يسألني الا لمن اروق لأن يمكن لو سألني وانا طفشانة يمكن ارد بزعل ويزعل بعد هو هههههههه الشغلة عناد
والله يابنات حسيت الحين قلت مالومة صراحة لو ينام من الحين لبكرة ولو مايسولف ووو
يعني الأستفادة من قصتي واااو من زمان عن كلمة الاستفادة كنت اقولها بس في مواد الدين ههههههه
الأستفادة يابنات قللو حكيكم معاهم وصدقيني ترى الزوج مايبيك بس دايم مبتسمة وتسولفين لا والله بالعكس عادي خليك ترى الرجال وربي يكرهون اللي بس تقلق على روسهم وتقول لهم كل كبيرة وصغيرة حتى هو بعدين يشتاق لسواليفك اذا جاء وقت اجازتة لو خميس صدقيني ماراح يقصر معاك بوديك ماكان ماتبين بس اهم شي لاتسوين مشاكل وسط الاسبوع عشان مايخرب عليكم يوم الخميس لأن زي ماقلت لكم ايام الدوام وربي مالومهم لو رفضو على اي شي

ثانيا بنات هالزمن ماعندهم صبببببر ابداً يعني قال لها كلمة لا قومت الدنيا وقعدتها قال روحي لهلك قومت الدنيا وقعدتها قال ماحبك قومت الدنيا وقعدتها قال مابي اهلك قومت الدنيا وقعدتها قال اكرهك قومت الدنيا وقعدتها الخ...
يابنات اصبرو والله اللي تصبر ان ربي معاها وليجزيها جزاء لصبرها مو انة قال لك اكرهك ان خلاص الدنيا وقفت يعني تخيلي انتم مو زعلانين تضحكون وتسولفون بيقول اكرهك مستحيل اكيد ماقال هالكلمة الا من زعل ولا رفعتي ضغطة بس وقت غضب صدقوني مو من قلب
لو قال اكرة اهلك اوك ناقشية ليش بيني له ان اهلك طيبين ويحبونك ويسألون عنك دايم ويقولون لي دايم لمن اكلمهم سلمي على فلان بس انا ماقلك اخاف تتضايق صدقيني مع الايام بيفكر ويقول صح وبيحبهم مثل اهلة بس لو جيتي بالعكس خير وليش واهلي احسن من اهلك اكيد بيكرههم زيادة:44:
ولو قال روحي عند اهلك مو خلاص تاخذين اغراضك بدون ولا كلمة وتطلعين ادري بتقولون خلاص بطلع هو طردني اوك انا معاكم بس قبل لاتضبين اغراضك روحي قولي بس مو بنفخ وزعل خليك عادية قولي خلاص آخر كلام اروح لهلي يعني تبيهم يدرون بالمشكلة وطبعآ انتبهي تدقين على هلك وقت ماطردك اصبري تحملي وشوفي ردة فعلة يمكن يسكت مايقول شي اذا سكت خلاص روحي من عندة اكيد الجواب لا اذا قال اية قولي خلاص دق على ابوي يجي ياخذني انا ماراح اكلم انت اللي طردني اذا انة صادق راح يدق انتي طبعآ خليك ساكتة بعيدة لاتقولين دقيت ولا مادقيت اذا مادق معناتة ماقالها من قلب بس وقت غضب اذا كانو اهلك بمنطقة ثانية قولي خلاص طيب احجز لي ولا كلم احد يجي ياخذني ونفس الشي اذا صادق بيدق واذا غضب ماراح يدق يعني خلي كل شي علية هو مو تروحين انتي تدقين و و و الحريم ترى يكبرون المشاكل صراحة يعطونها اكبر من حجمها:44: واذا رحتي لهلك خليك ساكتة لاترسلين ولا شي خلية هو يسوي كل شيييي عادي حتى لو تقعدي شهر اذا كمان هو مارسل خلاص رسلي اذا انتي تبينة قولي فلان انا شاريتك اذا انت ماتبيني خلاص الله ييسر لك امرك بسس وشوفي الرد اتوقع بيكون شي يفرحك واذا رد بشي مو زين يمكن خيرة لكم الله لايفرق بين اثنين يارب العالمين

بالأخير اكيد عرفتو ان حريم زمان كانو يصبرون على الحلو والمر فياليت نكون زيهم يابنات ياليت
بالاخير كتبت هذا الشي من الواقع واكيد الكثير مر بهذي التجارب بس ماكان عندهم صبر فأتمنى الكل يستفيد من اللي كتبت باقي عندي المزيد من الواقع في مخيلتي الجميلة لكن الوقت مايسعني للكتابة
اتقبل ارائكم بكل صدر رحب :39:
اعذروني اذا الكلام مو مرتب بس اهم شي وصلتكم المعلومة
8
949

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

متفائلة للابد
يشرفنى اكون اول من ردت على موضوعك الرائع
واشكرك عليه
واهنيك على رجاحة عقلك
علبة مناديل
علبة مناديل
ياقلبي حتي الرجال ماعاد هم زي اول مو بس الحريم وتقبلي رآيي
حلى 22
حلى 22
متفائلة للابد نورتي صفحتي يسلمو

علبة مناديل
متقبلة رايك يسلمووووووو

28 مشاهدة وردين فقط غريبة شكل ماعجبكم الموضوع افااااااا يعني مصرين على العناد خخخخخ
حلى 22
حلى 22
بنات الله يسعدكم انا مااصر عليكم تردون على موضوعي عادي بس ياليت لو ترفعونة عشان مايضيع بين الصفحات لأن كاتبتة بدري والناس نايمين ولا بالدوامات حابة الكل يقراة عشان يستفييييييد
أخت حكيمه
أخت حكيمه
يسلم بئك ياسكره