سراب الواقع
سراب الواقع
طيب اختي هل هو على الوزن او لا ؟
غدير الزامل
غدير الزامل
هم يجيبونها جاهزه بس انتي تحطينها في البت موهم
سراب الواقع
سراب الواقع
كيف يعني هي تجي مركبه من عندهم ولا انا اركبها ؟
سراب الواقع
سراب الواقع
يعني هم بس عليهم التوصيل
golden eye
golden eye
يا قلبي ،، انا جهزت بيتي كله من عندهم ،، اول ما تدخلي تشوفي الشي اللي يعجبك مثلا طاولة طعام ، تروحي عند الكاشيرات الداخلية في كل قسم تلاقي كاشير بجنبهم في مرسام وورقة تأخذي ورقة و مرسام و تروحي للطاولة و تلاقيه عليها معلومات تكتبي اسم الطاولة و في اي ممر تلاقيه و في اي قسم ،، و بعد ما تخلصي تنزلي تحت فيه اقسام و في كل قسم في الاثاث و تشوفي انتي في اي ممر و اي قسم و ايش اسم الطاولة اللي سجلتيها و تروحي تأخذييها وتحطيها على العربية ،، و تروحي للكاشير و تحاسبي ،، و لو كنب و مجالس تحاسبي بدون ما تكتبي معلومات و على طول تروحي للمستودع و تستلميه ،، و الشغلات الصغيرة اللي زي الشموع و الصحون عادي تروحي الكاشير تحاسبي مباشرة ،،
و بالنسبة للنقل ،، في شركة TNT تأخذ فلوس على حسب القطع ، بس يوصلوه لك بعد 10 ايام انا قالو لي كده ، بس زوجي رفض قال 10 ايام كثيرة و الاسعار بالمرة غالية ،، و الموظف قال لي كل قطعة ب 150 ريال
فشلنا الأثاث و اول ما طلعنا من ايكيا حصلنا بالهبل رجال معاهم وانيت يوصلوه لك و بسعر رخيص ، كنت ابغاه يوصل كنب قلنا 120 و في الاخر وصله لنا 70 ريال ، بس لغايت باب االعمارة وانتي بعدين تدبري نفسك ،،
و بالنسبة للتركيب ،، لا ما يركبوه لك ،، بس كل قطعة جوتها كاتلوج تقدري تركبيه بسهولة و احلى شي في ايكيا القطع تركيبها سهلة ،، و انا زوجي ركب كل القطع و الاثاث ، بس انتي اتبعي تعليمات الكاتلوج ،،

على فكرة انا اتكلم عن ايكيا (( جدة )) ،،،