افضل مدرسه بشمال وشرق الرياض

ساعدوني

السلام عليكم
حبيت اسال عن افضل مدرسه في شرق او شمال الرياض اولاد وبنات واسم المدرس او المدرسه للصف الاول اللي تعرف ياريت تدلني عيالي راح يدخلون المدرسه السنه الجايه ومحتاااره اي مدرسه اسجلهم ساعدوووني جزاكم الله خيرررررررر
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نجود الرياض
نجود الرياض
هلا بك اختي وصلتي انا كانو عيالي بمدارس الخليج الاهليه وجايب امتياز بالصف الاول المهم رحنا مدرعمين ودخلنة مدارس الامير سلطان الي عند شاااارع الحوامل ومير تطلع الفضايح الولد ماعندة ماعند جدتي لا املاء ولا قراءة والله والله انة مايعرف يقراء جملة زي الناس ,,,المهم ويجيك المدير قال لزوجي انا بحط ولدك عند واحد من معلمين ثاني ابتدائي وعسي الله ينفع بة طبعااا الله يجزها خير الاستاذ عبدالله ابانمي تعب والله معه بالاول بس والله طلع لي رجل ولد صح انا ماامدح ترا كل المدرسه لانة ماتعجبني باشياء كثيرة لكن عندهم القسم الابتدئي مدرسين قمة وشوية القمة واتمني اكون افدتك ,,,

ملاحظة اذا نويتي تسجلينة انشالله حاولي انك تكوني عند الباب قبل لايفتح الباب لان العيال من ينفتح الباب وهم كنهم قطاوووة بالشارع (انا قلت لك الي اعرفة والباقي على الله )
ام فصوولي
ام فصوولي
جزاك الله خير ياااانجودة ومشكووووره ياقلبي وين البقيه انا في الانتظااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار
ام فصوولي
ام فصوولي
up
أمووونة السوليدير
الافضل انك تدخلنهم في مدارس الحكوميه لانهم ماعندهم لعب عندهم دراسه وتعليم
اذا تبين مدرسه اهليه دخليهم في مدارس البدر بالنسبه للاولاد حلو والبنات ماادري عنهم زينه ولا لا؟؟
واتمنى اني ساعدتك:)
*-* أمــيــرة الــورد*-*
انا ماجربت مداارس الغد
بس كثير سمعت يمدحونها يقولون تأسس صح