متى اشوفه

متى اشوفه @mt_ashofh

عضوة نشيطة

يارب تسعداللي تردوربي تعبت

الحمل والإنجاب

مرحبا انالللي الاسبوع الماضي الاستشاري قالي لوماولدتي للاحدراح اسويلك تحريض اليوم رحت للموعد ودكتوري ماخذايجازه ورحت عنداستشاري ثاني قال كل شي اوكي والجنين راسه تحت بس ماوصل العنق الرحم وانتي امس خلصتي التاسع جت الدكتوره وقال لها تكشف من تحت بس وربي اني ماحسيت بالم قدماهوخوف من اللي قريته من بعض الحريم في منتدانا الله يهديهن بس واصرخ من الخوف بس المهم قاست وطلع موفاتح الرحم وتحطمت قال الاستشاري السبت الجاي تنويم ورح نعطيك تحميله وبعدكل ساعتين وحده واذامانفع نريحك يوم وبعدها طلق صناعي واخرالحلول العمليه وانا بكريه طلعت من عنده ابكي وقال في احتمال تولدي قبل السبت وانا وش اسوي عشان يفتح وربي تعبت اناناس كليت وجماع ومشي وتمر وش اسوي عشان يفتح امس نزل مني افرزات لزجه صفرا وفي الام بظهري بس تروح وتجي وانتن بكرامه اسهال من كم يوم يروح ويجي قولن ايش اسوي ووشن التحاميل هن طلق واللي جربهن يالمن اولا تكفن ساعدني انا بعيده عن امي وبكريه واراجع باالقاعده الجويه باالظهران انتظركن
11
798

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اغلاء انسان
اغلاء انسان
انا جربت التحاميل حلوه تدخلينها ويجيك زي المغص ايه يعتبرن طلق
بس مانفعن معي لان اللي ببطني كان ميت
يمكن ارحم من الصناعي << ماجربته..

سوي جلسة القرفصاء تفتح الرحم بذن الله
*أسيــــــــــل*
شوفي هالموضوع عارابط وان شاء الله تستفيدين منه ودعوااااتك
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2327608
شوق 112
شوق 112
كثرى المشى وان شالله تولدين طبيعى وكل شئ مكتوب ومقدر لا تضيقين صدرك  
اعشق ارضك
اعشق ارضك
شوفي هالموضوع عارابط وان شاء الله تستفيدين منه ودعوااااتك http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2327608
شوفي هالموضوع عارابط وان شاء الله تستفيدين منه...
لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلي العظيم ..
لا إله الا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم ..
لا إله إلا الله وحده لا شريك له ..
له الملك .. و له الحمد و هو على كل شيء قدير ..
الحمد لله الذي لا إله إلا هو .. و هو للحمد أهل .. و هو على كل شيء قدير ..
و سبحان الله .. و لا إله إلا الله .. و الله أكبر .. و لا حول و لا قوة إلا بالله ..
متى اشوفه
متى اشوفه
ماقصرتن بس خايفه حيل